الرئيسية منتديات مجلس الصحة فصيله دمك (O)ادخل وشوف

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #99453

    الفصيلة O:
    تتميز هذه الشخصية بالعاطفة الجياشة ، أماً حنونة ، رائدة وقائدة في عملها، وتعش المنافسة ، ولكنها مخلصة دوماً وواثقة من نفسها على طول الطريق .
    كريمة إلى أبعد الحدود ولا تجد مانعاً في منح أحبائها أغلى مقتنياتها ، كما أنها منظمة وقادرة على التركيز بسهولة ، والشخصية التي تنتمي إلى هذه الفصيلة سواء كانت رجلاً أم امرأة هي شخصية منفتحة ، منبسطة ، عنيدة ، نشيطة وهي أيضاً شخصية سريعة الغضب وكريمة ، كما تتصف عموماً بالغيرة لذلك فصاحبها عادة ما يتجنب الرذيلة ونادراً ما يشعر بالحقد وهي شخصية واقعية ومنظمة وقادرة على التركيز بسهولة .
    أما عيوبها فهي تتلخص في كونها شخصية عدوانية إلى حد ما وسريعة الاستثارة وعنيدة وهي أحياناً شخصية متعجرفة تحتقر الآخرين.

    الناحية الصحية:
    يتمتع اصحاب هذه الفصيلة بجهاز هضمي قوي ، وجهاز مناعي متين ، كما إن عمليات (البناء والهدم) لديهم فعالة ، وهذه الفصيلة مجهزه كي تخزن الغذاء . ولكنهم لا يتحملون التغيرات البيئيه والغذائيه الطارئة ، ومن المخاطر الطبية التي يواجهونها أنهم يعانون من مشكلات تخثر الدم ، ويتميز دمهم بلون فاتح جداً ويصابون بأمراض مثل القرحات والحساسيه والألتهابات وخصوصاً التهاب المفاصل .

    الغذاء المناسب لها :
    الأغذية التي تناسب أصحاب فصيلة الدم O هي الأغذية الغنيه بالبروتين الحيواني والفقيرة بنسبة السكريات ، مثل اللحوم والأسماك وثمار البحر والخضروات والفواكه ، ويتخلص أصحاب هذه الفصيلة من التعب والضغط النفسي باللجوء الى التمارين الرياضيه العنيفة ، والركض وركوب الدراجة وجميع فنون القتال الأخرى كالكاراتيه والجودو .

    #1130141

    مشكور عزيزي كلام جميل و فعلا هذا ما يحدث في الاغلب لهؤلاء

    تحياتي

    #1130181

    مشكور مرورك الرائع

    #1130464
    callous
    مشارك

    وكأنك تقرأني جيدا … حقا لي في هذه الصفات حظ وفير .. فأنا فصيلة دمي 0 موجب ..

    شكــــــــــــــــــــرا للمعلومات …

    #1130830

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    مشكور على المعلومات

    انا فصيلة دمى O+

    تحية طيبة

    #1131115
    noor_888
    مشارك

    تسلمي غاليتي

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد