الرئيسية منتديات مجلس الصحة مخاظر التدخين كامله بصور

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #98930


    [img]http://upload.7bna.com/uploads/19626ad107.bmp[/img]

    أسهل طريقة للإقلاع عن التدخين
    تحذير :- هل تعلم أن تدخين علبة واحدة من السجائر يوميا يجعل المدخن أكثر ضعفين للإصابة بنوبات القلب و ثلاثة أضعاف الإصابة بالسكتات الدماغية و أربع أضعاف الإصابة بأمراض الأوعية الدموية الطرفية و أكثر 6 أضعاف في خطر الإصابة بتمدد الشريان الأورطي من غير المدخنين؟

    إذا كنت لا تدخن فلا تبدأ التدخين أبدا . و إذا كنت مدخن فحاول الإقلاع بجدية.

    الضغط على نقاط معينة في الأذن للسيطرة على الرغبة في التدخين و الأعراض الإنسحابية لمزيد من السهولة في عملية الإقلاع عن التدخين.

    الضغط على نقاط معينة في الأذن مؤثر جدا للإقلاع عن التدخين و لمشاكل الإدمان الأخرى و لكن هو يستغل وقت كبير ويوفر الكثير من أموالك التي تخسرها بسبب التدخين

    الآن مع منتجنا بريس بوينت تستطيع فعل ذلك بنفسك. يمكنك علاج نفسك للإقلاع عن التدخين بسهولة و رخيصة الثمن بدون أي ألم أو آثار جانبية.

    لا يتم استخدام أي إبر. و بدلا منها يتم استخدام كرات فضية صغيرة 1 ملم ملصقة على شريط شفاف لاصق يتم وضعها على نقط محددة في الأذن مسؤلة عن الإقلاع عن التدخين.

    هي غير مرئية على الأذن . و تبقى في مكانها أثناء الاستحمام أو السباحة . الرجال و النساء , الصغار و الكبار يمكنهم ارتداءها.

    الإرشادات :-

    عندما يكون لديك رغبة في التدخين فقط قم بالضغط على الكرة الصغيرة لمدة عشر ثوان . إنها تثير مركز الإشباع في المخ و تنهي الرغبة في التدخين على الفور .

    أيضا هي تساعد على تقليل الأعراض الإنسحابية مثل القلق و الخفقان و تعكر المزاج و الأرق …. الخ .

    مع بريس بوينت ستجدها سهلة جدا للإقلاع عن التدخين بصرف النظر عن المدة التي كنت فيها تدخن بكثافة.

    تم إنتاجها بواسطة دكتور جونزو كوكوبو . دكتور الوخز بالإبر بعد فترة كبيرة من التجريب الإكلينيكي على الكثير من الناس .

    مع بريس بوينت السيطرة على الرغبة في التدخين و الأعراض الإنسحابية أصبح سهلا و طبيعيا . لا يدخل النيكوتين جسمك.

    النتائج المتوقعة :-
    في المتوسط وجد إن 7 من كل 10 مدخنين يستطيعون الإقلاع عن التدخين نهائيا في خلال شهرين من استخدام بريس بوينت .

    تزكيات من الناس الذين أقلعوا عن التدخين عن طريق بريس بوينت :-

    · شكرا لإنتاج نظام بريس بوينت . باستخدامي لجهاز الإقلاع عن التدخين هذا لقد أحسست بعدم زيادة في الرغبة في التدخين . الشيء الأساسي لي كان استخدام بريس بوينت باستمرار و يوميا. لقد استطعت الإقلاع عن التدخين بعد العديد من المحاولات الفاشلة مع المنتجات الأخرى. أنا أرشح لأي فرد حاول الإقلاع عن التدخين و لم يستطيع بأن يستخدم بريس بوينت . أنا متأكد من إنه سينجح . شكرا مرة أخرى لإخلاصكم و اهتمامكم بصحة الناس ……. جيف ماير.

    · كنت أريد الإقلاع عن التدخين منذ زمن بعيد 4 سنوات و لكني حاولت سابقا و لم استطع ذلك. و لذلك عندما رأيت إعلان عن بريس بوينت في عيادة طبيبي فكرت في أن أجربه . و أخذت موعدي الأول و الوحيد في 13 يناير 1997 . لم أدخن أي سيجارة منذ ذلك الحين و ليس لدي أي رغبة في ذلك . شكرا جزيلا لكم …… باربرا ر.

    · بريس بوينت جعلتني مؤمنا بها . وددت أن تكون متاحة لي قبل ذلك الحين. لقد أعطتني حياة جديدة , بداية جديدة . أنا مدين بحياتي و بتحسن صحتي لمصنعي هذا المنتج. لم أحلم بأن يكون الإقلاع عن التدخين سيكون بهذه السهولة . شكرا لكم لمساعدتي في السيطرة على حياتي . س . جوردون

    · أريد أن أرسل تقديري و شكري ل بريس بوينت هذا المنتج قد ساعدني بجدية لإنهاء واحدة من عاداتي السيئة التدخين بالرغم من إني 21 سنة لقد كنت أدخن لمدة 7 سنوات بمعدل علبة و نصف يوميا . حاولت أمي كثيرا أن تجعلني أقلع عن التدخين و لكن بلا جدوى لا شيء كان له نتيجة. و لكن منذ السنة الماضية 1998 بدأت في استخدام بريس بوينت مع رغبتي في الإقلاع عن التدخين . لقد كان صانع المعجزة لي . بعد شهرين فقط من استخدام بريس بوينت أقلعت عن التدخين …… أيانا ديان شيجيتاكا.

    مصدر المنتج : شركة لائف سفاتي بالولايات المتحدة الامريكية

    وهي شركة متخصصة في المنتجات الطبية الطبيعية وجميع منتجاتها معتمدة من قبل هئية الغذاء والدواء وجمعيات حقوق المستهلك ويتم تدوالها في أوربا وأمريكا

    المكونات :-

    كل علبة تحتوي على كمية تكفي لمدة ثلاثة أشهر عبارة عن الكرات و كتيبات الإرشادات و ماسحات كحوليه و ملقاط و مجسم ثلاثي الأبعاد للأذن. و صور توضح النقاط الصحيحة للضغط على الأذن .

    كل ما تحتاجه للإقلاع عن التدخين في علبة واحدة تضعها في جيبك.

    تقلع عن التدخين

    #1122727

    يعطيك العافية اخي ا لكريم موضوع في غاية الاهمية

    تحياتي

    #1122732
    rre11
    مشارك

    التدخين بجميع اشكاله ، وانماطه ، و صوره عادة ضارة يجب التخلص منها … بأسرع الاوقات ، وبكل السَبل … لا لشيء … الا انه ان لم يكون محرما في بعض المذاهب الفقهية … الاانه مكروه بالاجماع … وذلك لضررة الفادح

    #1122827
    noor_888
    مشارك

    موضوع رائع تسلم إيدك

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد