الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة كين إلى صفوف ليفربول

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #98624
    صبي مسقط
    مشارك

    ذكر نادي ليفربول رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم يوم الاثنين أن المهاجم الدولي الايرلندي روبي كين مهاجم توتنهام وقع على عقد معه لمدة 4 سنوات.

    وكان كين البالغ من العمر 28 عاماً الذي قدم موسماً مميزاً مع توتنهام أحرز خلاله 15 هدفاً، من أولويات مدرب ليفربول الإسباني رافائيل بينيتيز الذي يبحث عن مهاجم يلعب إلى جانب مواطنه فرناندو توريس بطل أوروبا وذلك بعد رحيل بيتر كراوتش الى بورتسموث.

    وسيتوجه كين مع زملائه الجدد يوم الثلاثاء إلى إسبانيا لإقامة معسكر استعدادي تحضيراً للموسم الجديد ومن المتوقع أن يلعب ضمن التشكيلة التي ستواجه فياريال الإسباني الأربعاء.

    وكشف ليفربول قيمة الصفقة التي تبدأ بمبلغ 19 مليون جنيه إسترليني (24.07 مليون يورو) وتصل إلى 20.3 مليون جنيه مع الحوافز (25.7 مليون يورو).

    وبدأ كين مسيرته مع ولفرهامبتون ثم كوفنتري الإنكليزيين انتقل بعدها إلى إنتر ميلان الإيطالي قبل أن يعود إلى الدوري الإنكليزي مع ليدز ومنه إلى توتنهام الذي لعب معه 6 مواسم وسجل 107 في 253 مباراة.

    #1118108
    noor_888
    مشارك

    تسلم صبي ع الخبرية

    #1118608

    ميرسي ليك يا صبي مشكوووووووووووووور اخوي

    تسلم ايدك

    #1120655
    صبي مسقط
    مشارك

    تسلمو ع المرور والرد

    نور ومتعود على الاحزان

    منورين الموضوع

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد