الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات وزارة الإعلام تحتفي بذكرى 23 يوليو المجيد بلندن

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #98445

    لندن – العمانية: أقامت وزارة الإعلام بالتعاون مع سفارة السلطنة في المملكة المتحدة احتفالا بمناسبة ذكرى الثالث والعشرين من يوليو المجيد الليلة قبل الماضية في قاعة الجمعية الملكية البريطانية للفنون بلندن دعت إليه ممثلين من كافة المؤسسات الصحفية والإعلامية العربية والبريطانية.
    وعلى هامش الحفل عرضت وزارة الإعلام إصداراتها التعريفية عن السلطنة باللغة الانجليزية حيث حازت على الاعجاب الشديد من قبل الحضور.
    وقد بدأ الحفل بكلمة ألقاها سعادة حسين بن على عبداللطيف سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة المتحدة رحب فيها بالضيوف وشكرهم علي الحضور للتهنئة والمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة المجيدة.
    وقد ألقى الكاتب الصحفي العربي خالد القشطيني كلمة تحدث فيها عن كتابه الجديد (عمان وتجربتها الديمقراطية) وانطباعاته عن السلطنة من واقع زياراته المتكررة.
    كما تحدث عن تجربة الشورى العمانية التي قال إنها اتسمت بالتدرج والتطور الهادي بفضل حكمة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم (حفظه الله ورعاه) والتي وصفها بأنها نموذج جدير بأن يحتذى به.
    كما ألقى الكاتب الدكتور هادي حمودي كلمة تحدث فيها عن التطور الكبير الذي أنجزه المواطن العماني في ظل النهضة التنموية التي تشهدها السلطنة بفضل الاهتمام الكبير الذي أولاه حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم لتنمية وبناء الانسان العماني.
    حضر الاحتفال سعادة حسين بن على عبداللطيف سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة المتحدة وأعضاء البعثة الدبلوماسية العمانية بلندن وأعضاء السلك الدبلوماسي الخليجي والعربي وعدد من الصحفيين العرب والاجانب والشخصيات الرسمية البريطانية

    #1115729

    يعطيك العافيه وكل عام وانتم بالف خير

    #1127080
    أنا قطري
    مشارك

    شي جميل والله يوفق

    #1127431

    قلبي دليلي وانت بالف خير

    والله يعافيك

    #1169330
    ندم الحب
    مشارك

    يسلمووووووووووووووو

    #1169829

    thanks boy

    #1169980

    مناسبة غالية وعزيزة على قلوب كل الناس

    اتمنى يوم يخلصوا في وزارة الاعلام محتفيين ومحتفلين …. يصححوا كوارث الاعلام شوية ههههه

    #1173149

    شكرا الله يباركلك

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد