الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة ميلان يقترب من ضم رونالدينيو

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #97751

    اقترب نادي ميلان الايطالي من ضم لاعب وسط برشلونة الاسباني الدولي البرازيلي رونالدينيو بحسب ما ذكرت الصحف الايطالية الصادرة السبت.

    وذكرت صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت أن نائب رئيس ميلان ادريانو جالياني توصل إلى اتفاق مع رئيس برشلونة خوان لابورتا ينقل خدمات رونالدينيو مقابل 15 مليون يورو بحيث سيوقع البرازيلي عقدا لمدة عامين حتى 2010 مقابل راتب سنوي يبلغ 5ر6 مليون يورو.

    وسيكون انتقال رونالدينيو بمثابة لملمة الجراح لميلان الذي فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

    ويبدو ميلان مرتاحا لمبلغ الصفقة التي تقلصت 20 مليون يورو بعد طلب النادي الكتالوني 35 مليون يورو في بداية المفاوضات مع اللاعب الذي يسعى الروسونيري إلى ضمه منذ أكثر من سنة.

    ويرغب مدرب الفريق الايطالي كارلو انشيلوتي ان يزج برونالدينيو الى جانب مواطنيه كاكا وباتو ليشكلوا ثلاثيا هجوميا ضاربا.

    ودعم انشيلوتي صفوف فريقه بالمدافع الدولي جانلوكا زامبروتا من برشلونة والفرنسي ماتيو فلاميني من ارسنال الانجليزي واستعاد المهاجم ماركو بورييلو المعار إلى جنوة.

    #1107643
    صبي مسقط
    مشارك

    تسلم اخوي

    مشكور ع الموضوع

    #1107708
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبرية

    #1109048

    مشكورين ع الردود الرائعه والمرور الاروع

    #1109254
    صبي مسقط
    مشارك

    خبر من الجزيرة الرياضية:

    أعلن نادي آي سي ميلان الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أن البرازيلي رونالدينيو مهاجم برشلونة الإسباني سيوقع على عقد انضمامه إلى الفريق الإيطالي الأربعاء.

    وقال ميلان في بيان نشر بموقعه على الانترنت الثلاثاء توصل ميلان وبرشلونة إلى اتفاق مبدئي حول انتقال رونالدينيو. سيكون اللاعب في ميلان الأربعاء للخضوع للفحص الطبي والتوقيع على العقد الذي سيبقيه في ميلان حتى 30 يونيو 2011.

    #1109376

    تسلمووووووووون على الخبر

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد