الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الغموض يخيم على مستقبل فرانك لامبارد مع تشيلسي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #97530

    رغم إصدار إدارة نادي تشيلسي بيانا أوضحت من خلاله أن لاعب خط الوسط فرانك لامبارد ليس للبيع إلا أن الغموض حول مستقبل الدولي الإنجليزي لا يزال مستمرا بعدما ذكر وكيل أعمال اللاعب أن أمور تجديد العقد لم تحل تماما حتى الآن .

    وألمحت صحيفة الصن البريطانية في عددها الصادر صباح اليوم الأربعاء أن هناك حربا تدور بين إدارة تشيلسي ووكيل أعمال لامبارد بعد التأخر الكبير الذي شهدته مفاوضات تجديد العقد .

    وكشف البرازيلي لويس سكولاري المدرب الجديد لنادي تشيلسي أن لامبارد أبلغه في أول حصة تدريبية للفريق بعد العطلة الصيفية إن لديه الرغبة في البقاء والإستمرار في الستامفورد بريدج لأكثر من موسم واحد .

    وقال سكولاري :
    لقد كنت سعيدا جدا عندما أخبرني لامبارد برغبته في الإستمرار في صفوف تشيلسي لأكثر من موسم .

    وكانت إدارة نادي إنتر الإيطالي قد تقدمت يوم أمس الثلاثاء بعرض رسمي لإدارة النادي اللندني بلغت قيمته 8 ملايين جنيه إسترليني للتعاقد رسميا مع فرانك لامبارد ولكن الطلب قوبل بالرفض وتبعه إصدار البيان الذي أوضح أن وصيف الدوري الإنجليزي ليس مستعدا للتخلي عن لاعب خط وسطه .

    وأصبح لامبارد هدفا أساسيا للبرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني الحالي لانتر والسابق لتشيلسي حيث سبق وأن تدرب لامبارد تحت قيادته في تشيلسي .

    وتوقعت بعض وسائل الإعلام أن تتقدم إدارة نادي الإنتر بعرض جديد وترفع من قيمة الصفقة لتصل إلى 10 ملايين جنيه إسترليني .

    #1104729
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبرية سيد

    #1105546

    شكرا على الموضوع

    تحياتي اليك

    #1106912
    صبي مسقط
    مشارك

    تسلم اخوي ع الموضوع

    بس غريبه ليش تسلسي ما جدد عقد لامبارد لحد الحين

    اتمنى انتقاله لنادي ثاني

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد