الرئيسية منتديات مجلس الصحة شرب الماء يوميا يقيك من مخاطر استعمال الكمبيوتر !

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #97089

    توصلت دراسة طبية حديثة أجراها مستشار الصحة العامة والطب الوقائي بوزارة الصحة المصرية الدكتور عصام عبدالفتاح إلى أن تناول لترين من الماء يومياً يساعد على تجنب الإصابة من مخاطر الأجهزة الإلكترونية.

    وكشفت الدراسة أن استخدام الأجهزة الإلكترونية كالكمبيوتر والميكرويف والهاتف الجوال والتعرض لها لفترات طويلة يتسبب في العديد من المخاطر، أقلها إصابة مستخدمها بالإجهاد العقلي والذهني، فضلاً عن أن الإشعاعات

    الصادرة عنها قد تؤثر على الدم، وتؤدي مع طول وقت التعرض لها إلى الإصابة بالأنيميا وعتامة العين والعقم، وقد يصل الأمر إلى حد الإصابة بالأورام السرطانية.

    وحذرت الدراسة من أن الأطفال والشباب أكثر عرضة للإصابة بهذه المخاطر مما قد يؤثر على نموهم، وطالبت بمنع استخدام الجوال لمن أعمارهم أقل من 15 سنة، وألا يزيد عدد ساعات التعرض للكمبيوتر عن ساعتين يومياً.

    وتناولت الدراسة بحث الطرق السلمية للتعامل مع الأجهزة الحديثة عالية التقنية المستخدمة في المنازل مثل أجهزة الكمبيوتر والميكرويف والهاتف الجوال وأجهزة الاتصالات اللاسلكية، وهي الأجهزة التي تصدر عنها موجات كهرومغناطيسية والأخطار الطبية للاستخدام السيئ أو غير الصحي لهذه الأجهزة.

    #1098757

    يعطيكي العافيه على المعلومه زمن الرحيل

    وتقبلي المرور

    #1099082
    noor_888
    مشارك

    تسلمي ع المعلومه زموووووووونه

    #1099175

    صاحب المشاركة : قلبي دليلي”ubbcode-body”>يعطيكي العافيه على المعلومه زمن الرحيل

    وتقبلي المرور

    الله يعافيك

    مشكور ع مرورك

    تحيتي

    #1099176

    صاحب المشاركة : noor_888″ubbcode-body”>تسلمي ع المعلومه زموووووووونه

    الله يسلمك نور

    يسلمو ع مرورك

    تحيتي

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد