الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة ZIDANE : إعجـاب بأرشافين + احتـرام للبرتغـال + خذلان من الديوك..!

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #96673

    أهـلا و سهـلا بكـم أعـزائي فـي هذا الموضوع..

    رؤيـة زيـدان ليــورو 2008…!

    ——————————————————————————–

    ——————————————————————————–

    إن أسطورة كرة القدم الفرنسية و الأوروبية و العالمية, زين الدين زيـدان, يتابع بطولة قارية كبرى على التلفـاز لأول مرة منـذ سنة 1994.
    اللاعب الدولي الفرنسي المعتـزل أكـد في حـوار أجراه معه الموقـع الرسمـي للبطولة أنـه لم تكن لديه أدنـى فكـرة عن هويـة المنتخـب المرشـح للظفـر بالبطولة..!

    بعيـن جماهيـريـة..!

    يـقـول زيـدان: (( إنها بطولة رائعة بمباريـات مذهلـة و ممتعـة. إنها أول بطولة لا أشـارك فيها منذ فتـرة و لكني أستمتـع بمتابعتهـا بعيـن جماهيـرية رفـقـة عائلتـي. إنني أستمتـع فعـلا بمتابعـة لقا أت بمستوى مرتفـع جدا جدا..! ))

    إعجـاب بأرشافيـن..!

    بالنظر لكونه من أكثـر اللاعبين مهـارة في تاريـخ كرة القـدم, لا عجـب فـي كـون زيـدان يهتـم بمتابعة اللاعبيـن المهارييـن أكثـر من غيرهـم و من هنـا جـاء إعجـاب زيزو بلاعب المنتخب الروسـي أندريـه أرشافيـن..!يقول زيزو: (( في مباراة هولندا و روسيا, أعتقد بأن الجميع أعجب بأداء اللاعب الروسي رقم 10 أرشافيـن. هذا اللاعب كل ما يقوم به مفاجئ للخصـم..! في سن صغيرة و أول بطولة كبـرى له, مستواه مفاجئ و باهر جـدا جدا..! ))

    الديـوك خذلـونـي..!

    زيدان توج بطلا لكأس الأمم الأوروبية بقميص المنتخب الفرنسي سنـة 2000 و لكنه لم يقو على عمل شيء أكثـر من متابعة منتخب بلاده يخـرج من الدور الأول ليورو 2008.
    زيزو يعتبر التعـادل أمام رومانيا في أول مباراة عاملا حاسما في إقصاء الديـوك.
    يقول زيدان: (( المشكلة هي أنه كان من اللازم أن نفوز على رومانيا. في بطولة كبـرى مثل اليورو, عليك أن تبـدأ بشكل جيـد خاصة لو كان خصماك المتبقيان بحجم هولندا و إيطاليا..! أعتبـر أن الديـوك خذلوني شخصيا لا سيما بصفتي مواطنا و مشجعا فرنسيا و لاعبا دوليا سابقا. لم ينجح الأمـر و لكني واثق من إمكانيات المنتخب الفرنسي في تصفيات نهائيات مونديال 2010..!))

    البرتغـال كان منتخبـي المفضـل..!

    اعتـرف زيدان بأنـه يكن احتراما خاصا لمنتخب خـرج من دور الربـع.
    (( المنتخب البرتغـالي كان منتخبي المفضل في البطولة بعد خروج فرنسا و لكنه خرج أمام ألمانيا مع الأسـف. لقد كانوا منتخبا متكاملا يعرف كيف يهاجم و كيف يدافـع. من المهم دائما أن تكـون لفريـقك إمكانيـات جيـدة من ناحيـة المهارات و الامكانات الفرديـة و لكن الموازنـة بين الهجوم و الدفـاع و الانضباط التكتيكي أمور واجبة أيضا و هذه أشيـاء تمكن البرتغاليـون من توفيرهـا في الدور الأول و لكنهم انهاروا للأسف أمام فريق ألمانـي قوي قد يقول كلمته في قادم الأدوار..! ))

    #1092125
    صبي مسقط
    مشارك

    تسلم اخوي

    والله ان اسطوره زيدان وعمل فرغ بالمنتخب الفرنسي

    بس هذا ما يعني ان الفرنسين بدونه ما يعملوا شي

    هذه كوره ويصير فيها كل شي

    #1092142
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبرية

    ما نتوقع الملاعب بدون زيدان

    #1092678

    ثاااااانكس على الردور

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد