الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة روبينيو بدأ الاجراءات القانونية للحصول على الجنسية الاسبانية

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #94941

    اذا هذا ماذكرته صحيفة as الاسبانيه في عددها الصادر اليوم ، بأن النجم البرازيلي ونجم فريق ريال مدريد روبينهو بدأ بالفعل بعمل الاجرآت القانونيه وذلك من اجل الحصول على جواز سفر اسباني ، الذي وفي حال وتحصل عليه فانه لن يعد لاعب اجنبي في الفريق ، البرازيلي بدأء الاجرات من يوم الاثنين ولهذا السبب قام والد الاعب بزيارة مكاتب البرنابيو من اجل الحصول على الوثائق الازمه من اجل اصدر الجواز .

    هناك عدة قوانين صادره من وزارة الداخليه في اسبانيا من اجل الحصول على الجنسيه الاسبانيه بنسبه للاعبين البرازيلي منها ان يكون الاعب المتقدم تجاوزت فترة اقامته السنتين بالاضافه الى شرط توفر له عمل دائم ، والبرازيلي روبينهو طبعاً تطبق عليه القوانين فهو لاعب في صفوف ريال مدريد واقمته تعددت الموسمين اذا انه وبعد شهرين من الان سيكمل عامه الثالث مع الفريق ، بالاضافه طبعاً الى القوانين الاخرى ان يكون حسن سيره وسلوك وغيرها من القوانين الاعتياديه .

    و بعد القيام بأجرات الاعب البرازيلي روبينهو سوف ياتي الدور على الاعب مارسيلو من اجل الحصول عليها ومن المتوقع ان يبدأ اجراته من شهر ديسمبر القادم ، ومن ثم يبقى عدد من الاعبين سيكون عليهم الانتظار امثال جاجو وهيغواين وسافيولا وبيبي .

    #1073012
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبرية

    #1073234

    مرحبااااا

    شكرا ع المعلومات

    تسلم ايدك

    حبيب الشعب طير الغرام

    #1075266
    صبي مسقط
    مشارك

    مشكور صديقي ع المعلومه

    هذا يساعد الريال مدريد ان يجيب لاعب اجنبي ثاني مع الفريق

    تسلم ع الخبر

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد