الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد اجازة يوم ( عيد ) العمال العالمي

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #94097
    أم تووفي
    مشارك

    كل عام وأنتم بخير جميعاً بمناسبة عيد العمال العالمي الذي صادف أول مايو، وأحر التهاني وأطيب الأماني نزفها إلى طبقتنا العاملة ، وإلى كل العمال المقيمين في بلادنا من مختلف الجنسيات.

    إذ يحتفل عمالنا بهذا العيد السعيد الذي يشاركهم فيه مختلف الفئات الاجتماعية في القطاعين العام والخاص، فإنه يكتسب هذا العام مغزى من الدلالات المميزة على صعيد ما تحقق من مكاسب جديدة تضاف الى مكاسب هامة اخرى ، ولعل ابرز هذه المكاسب التي تحققت خلال السنوات الماضية منح العمال وشعب البحرين عامة إجازة رسمية تعطل فيها مؤسسات كلا القطاعين العام والخاص للاحتفال بعيد العمال العالمي والذي تتضمن فعالياته اتاحة الفرصة للعمال ومؤسساتهم النقابية تنظيم مسيرات احتفالية ومطلبية سلمية منضبطة تسير في هذا اليوم. ومن هذه المكاسب المميزة ايضاً التي ظلت ردحاً من الزمن تراود طموحات وآمال طبقتنا العاملة قيام منظماتها النقابية العلنية المشروعة المعبرة عن مصالحها والمدافعة عن حقوقها والمنضوية في الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، وما تبع ذلك من مكاسب اخرى هامة كمنح العمال حق تنظيم الاضرابات عن العمل من اجل الحصول على المزيد من الحقوق أو تحسين شروط وظروف العمل أو رفع الاجور.. إلخ.

    ( عذرا المفروض أنه أنقل الموضوع قبل هذا الوقت لكن كوني موظفه انتهزت هذه الأجازة وسافرت كغيري من الموظفين للراحه )

    #1063473
    noor_888
    مشارك

    نحن في دول الخليج مافي إجازه

    وانا شفت في نشره الاخبار بأن هذا اليوم تحول إلى مظاهرات عارمه في اوربا وبعض الدول العربية مثل مصر والسودان للمطالبة بإنصاف العمال وزيادة الرواتب

    تسلمي حبيبتي الله يعطيك الف عافية ع الموضوع

    #1063524

    هلاا

    يسلمو روح بلا جسد ع المعلومات

    أكيد العمال بالبحرين مبسوطين كتير

    بعدما غنت لهم الهيفاء يوم الخميس 1/5

    تحياتي

    #1063627
    noor_888
    مشارك

    هههههههههههههه

    كمان هيفا غنت هناك

    اهم حاجة يرفعوا رواتبهم ما بتفعهم هيفاااااااااء

    #1064219
    أم تووفي
    مشارك

    شكرا اخت نور على مرورك الكريم وبالنسبة ل مملكة البحرين هناك اجازه ل عيد العمال سنويه وسمعت من الأخبار أنه حصلت مظاهره سلمية لرفع الرواتب .

    #1064221
    أم تووفي
    مشارك

    الأخ صدى الصمت بالنسبة ل هيفاء وهبي تغني ل ضعاف النفوس وأكثر اللي حضر لها من دوله قريبه وأعتقد انه تعرفها من غير ذكر اسماء شكرا لمرورك الكريم .

    #1064269

    يسلمووووووووو والله

    بإنتظارك جديدك غالية

    منغير ذكر اي شي الله يستر ع الجميع

    تحياتي

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد