الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات رسالة استغاثة من قطاع غزة ومن أطرافها وأكنافها

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #92530

    عاجل عاجل

    تتعرض غزة الآن الآن لاعتداءات صهيونية كبيرة فهاههم الآن فقط يسقط أكثر من 10 ضحايا كحصيلة أولية منهم 3 شهداء على الأقل كلهم أطفال . فيا حماة الطفولة وأدعياء حقوق الطفل . أينكم أين تصريحاتكم أين ضمائركم أين هيئاتكم و وتحركاتكم ومظاهراتكم. أي اعتصاماتكم التي كثيرا ما تكثر أمام أمور أقل من هذه الجرائم التي تقوم بها اسرائيل على أطفال فلسطين وعجائزها ؟هذه رسالة أولى

    -2- أينكم الفصائل الأبية المنافحة والمدافعة هلموا لا تألوا جهدا في الدفاع عن أرضكم وعن أطفالكم اصبروا واستبسلوا فلن يثركم الله أعمالكم وجهادكم المقاومة حقكم ومن حقكم . كل الشرائع كفلت لكم حق المقاومة والدفاع عن النفس والعرض والشرف والكرامة .الساعة ساعتكم وسوف يسالكم الله عن هذه الساعة وما فعلتم فيها ان خيرا وبلاء حسنا فذلك وان شرا فشر.
    -3 – أيها المتصارعون لن تخرجوا من صراعاتكم ومنضعفكم الا بالتقارب والتحاور وليس بالرهان على العدو الغاشم الذي لن يحترم عهدا ولا وعدا لماذا ؟ لأنه ببساطة لم يحترم طول تاريخة التلايد بعهد ولا وعد . لأنها طبيعته والدليل تصريحات أحدهم : قال أن المناورات لم تكن في المستوى المطلوب لأنها مرت في جو هاديء . فالهدوء لا يعجب الصهاينة ولن يعجبهم لأنها طبيعتهم
    قتلة الأنبياء ، ناقضوا العهود . غدروا بالانبياء والرسل .المقاتلون من وراء حصون. مخربوالبيوت . قالعوا الأشجار والحجر قتلة الأطفال والشيوخ الخ .

    الرسالة الثالثة الجبهة الشعبية عليها أن تبقى قوية موحدة أن تكون سندا للمقاومين مع الحيطة والحذر وعدم استعمال السيارات .

    الرسالة الرابعة اللأشقاء العرب والمسلمون اعتبروا واعتبروا أن المقاومة حق مشروع ولا تصمتوا على العدوان ولا تسكتوا عن قول كلمة الحق. واصرخوا بأعلى صوتكم أنقذوا غزة أنقذوا الأطفال أنقذوا المرضى كفوا عن المشاركة في قتل الأطفال والشيوخ والمشاركة في التعجيل بموت المرضى أو تيئيسهم من الحياة ومن روح الله بقطع الكهرباء والدواء والغذاء. واعلموا أن هذه الأمور جريمة تترتب هعنها عقوبات دنيوية وأخروية . فماذا جنيتم مت التطبيع مع اسرائيل غير الأزمات الاقتصادية والغلاء والفوضى المجتمعية وعدم الا ستقرار الخ.

    رسالة الأعلام ؟ كونوا على ألأقل كالجزيرة والحوار ولا تغمضوا أعينكم عما يجري ولا تذهبوا كما يذهب الاعلام الغربي الذي لا يظهر الضحية ضحية والمجرم مجرما وانما يظهر المجرم ضحية والضحية مجرما. منافيا في ذلك أخلاقيات المهنة ورسالة الاعلام .فيا أيها الاعلام كفى من التخندق في صف الأعداء وفي صف المتحيزين .

    -5 أصحاب الأنترنيت أوصلوا رأيكم الى كل المواقع وأوصلوا جرائم الاحتلال الى أكبر قدر من الهيئات والمنظمات الدولية والعربية لعلها تحرك الضمائر الميتة أو النائمة .

    .الزهراء السريفية عقب الاعتداءات التي ارتكبتها اسرائيل بعد عملية اقتحام الموقع أو ما سمته الجهات المنفذة بعملية فك الحصار عمن غزة

    #1040620

    في هذه المحنة العصيبة التي تتعرض لها غزة و الموت يلفها من كل اتجاه
    اضم صوتي لصوتك اختي الكريمة الزهراء السريفية …

    صرخات غزة تعلوا في عنان السماء و لا اعلم ان وصلت هذه الصرخات الى
    اذان و مسامع اخواننا العرب و المسلمين ام هي صمت بفعل الخوف من
    المارد الامريكي و الصهيوني…

    يا عرب و يا مسلمين لن يرحمكم التاريخ

    اتقوا الله في افعالكم اتقوا الله في شعوبكم اتقوا الله في امتكم
    اتقوا الله في ثرواتكم

    حسبنا الله و نعم الوكيل

    تحياتي

    #1041661

    مشكور أخي الفاضل سندباد على التواجد المستمر والمرور الدائم

    ولا أجد ما أقوله الا : اللهم اجعل أفئدةمن الناس تاوي الى غزة وأهل غزة والى فلسطين وأهل فلسطين فلم نعد نصدق البشر ولا هيئات البشر الا أن يحرك الله ضمائرهم ويفتح عقولهم” ويشرح صدورهم لرؤية الحقيقة وأن يحلل عقدة من لسانهم للنطق بالحق والحقيقة أمام العالم “الحر” الأصم الأبكم الأعمى الذي نرجومن الله أن يكشف عن عينه الغشاوة. آمين لكن أن لم يكن به علينا غضب فلا نبالي. مهما كانت المتاعب والتضحيات.

    شكرا أخي سندباد مرة أخرى . وتقبل تحيات أختك الزهراء .

    ………………………………………

    #1044541
    bilal hliwi
    مشارك

    ابداع جميل وتحليل رائع جدا مشورة عليه الاخت الزهراء السريفية.

    اسمحوا لي أن أقول:لو كان هذا النداء من عملاء أمريكا لأسرع الكثير من العرب بل والمسلمين للنجدة.

    ولوكان الامر يتعلقبدولى عظمى لتوجهت طائرات وباخرات وقوافل من الحافلات والناقلات لنقل الدواء والطعام والملابس أما والا مر يتعلق بالفلسطينيين وبالطرف المقاوم منهم الذي يرفع رأس العرب والمسلمين والمظلومين في الارض

    عاليا فهم لا يسمحون حتى بادخال قنينات ماء ليشرب بها الاطفال الحليب

    والدواء .فمصر مغلقة الا على الاسرائيليين والاردن الحبيب كذلك بل لا يكاد

    يسمع صوته وموقفه لا من المجازر الصهيونية ولا من الحصار الظالم . ناس لم

    يتخلفوا عن مؤتمر عارته الشعوب وعارضته أنظمة انه مؤتمر انابولس تذهب

    اليه الدول لأن من دعا اليه السيد بوش . ومؤتمر القمة العربية المفروض

    فيه حضور تلك الدول تخفض فيه التمثيلية لا لأسباب شرعية مقبولة وانما

    استجابة لطلب سيتهم امريكا والمنطوحة كوندوليزا. هل على هؤلاء يعول

    الفلسطينيون .انهم يعلنون الاستعداد للمشاركة لكن بشروط مذلة مهينة .

    أو الى أن يموت أكثر من الثلث الضامن .انها قمة التدخل في شؤون الدول

    الشقيقة.

    #1045309
    تبيان
    مشارك

    بارك الله فيك .

    #1047383
    الصامد
    مشارك

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الاخت الزهراء السريفيه تحيه اخويه وبعد

    اختي الفاضله القلب انفطر والدموع جفت والصوت انحبس

    ونحن نوجه النداء تلو النداء ولكن ما من مجيب الحس العربي

    مات مات مات مات لنا الله سبحانه ستقبى فلسطين حره عربيه

    بابطالها وشعبها الى يوم ان يريد الله

    اشكرك على موضوعك وتمنياتي لك بالتوفيق

    #1056568
    farabi98
    مشارك

    [*]

    لااله الا لله محمد رسول الله [b][center] لااله الا لله محمد رسول الله
    لاحول ولا قوة الا بالله
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    (لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)
    انه الاجرام بعينه انها المجازر المتكررة وكانه يرجع بنا التاريخ الى حروب التتار.
    لك الله يا فلسطين

    #1061102

    مشكور اخي الفاضل فارابي. وأتمنى أن يعهود عز العرب والمسلمين وأن يعود شروط العهد التي انتجت عهد الفارابي . واخوانه من عظماء العرب والمسلمين والانسانية جمعاء .
    من قلب الحصار خرج القرار؟!

    ستون عاما والشعب الفلسطيني لا زال يئن ستون عاما مضت والشعب الفلسطيني لا يزال أسير قد نتفهم ما يحدث لنا من عصابات الاحتلال الصهيوني الغاشم كونه احتلال قد نتفهم مساندة الغرب الصليبي والصهيونية العالمية للدعم ألا محدود للغاصب الصهيوني نتفهم عدم الإنصاف من المجتمع الدولي والكيل بمكيالين ستون عاما مضت ولا زال الشعب الفلسطيني تتكالب عليه المجازر البشعة التي لم يشهد لها التاريخ الإنساني مثيل لها قتل لأطفال بل تقطيعهم إلي أشلاء قتل النساء الشيوخ الرجال تهدم المنازل وتقتلع الأشجار ولازال الصراع مستمرا .
    ستون عاما والشعب الفلسطيني ينتظر المعتصم و تتدحرج الأحداث ويصبح الفلسطيني الصامد الصابر المجاهد فريسة لكل أنظمة الحكم في العالم فبات يجوع ويمنع من العلاج ويحرم من أدني مستلزمات الحياة في زمن يدعي فيه الإنسانية وحقوق الإنسان وهيئات إغاثة للطفل ومحاربة الإرهاب والعولمة وكثير من المسميات التي لا نعرف عنها سوى الأسماء التي تبهر قارئها ستون عاما ولا زلنا ننتظر النخوة العربية والإسلامية لتحرير الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين .
    لن نتحدث اليوم عن السياسة لن نتحدث عن العروبة لن نتحدث عن اتفاقات هنا وهناك دعونا نتحدث عن الإنسانية التي يتمجد بها الكثيرون في القرن الحادي والعشرون زمن الفضاء والعلم والمعرفة زمن جمعيات الرفق بالحيوان في هذا الزمان تنتهك الإنسانية وتهان يقبر الأطفال مرضا أو قهرا أو قتلا تعددت الألوان والعذاب واحد والجلاد واحد والجريمة واحدة عصابات صهيونية وصمت عربي وإسلامي ودولي مستهجن ستون عاما ونحن نكابد المحتل الغاصب ونناشد تارة ونستجدي تارة نستصرخ الضمائر ونطلق العنان للحناجر لتدوي عاليا ولا نسمع مجيب فقط صدى صوت واحتفالات ومهرجانات وتبرعات قد تصل ولا تصل .
    إن فتحنا الجرح فقد لا ننتهي فلا زال النزف مستمر ولا زال الألم يعتصر القلوب ولا زال الشعب الفلسطيني يحاصر ويحاصر .
    لكنني أريد أن أقول أن هذا الشعب الحي المجاهد باقي ما بقيت الدنيا صامد صمود الجبال راسخ ثابت مقاوم صابر مصابر على مدي السنين إلي أن يرث الله الأرض وما فيها هذا هو سلاحنا هذه هي أسلحتنا نعم أسلحة لا تستطيع قوى الأرض أن تصنع اقوي منها أسلحتنا ببساطة هي الإيمان بالله واليقين بالنصر يعجز اللسان عن اختيار كلمات الشكر والتقدير لكم أيها العرب أيها المسلمون فقد وصلت صواريخكم ووصلت رصاصاتكم وأموالكم وجيوشكم وصلت إلي حدودنا معكم كل ألوان الغذاء والدواء وبات الفلسطيني يعيش برغدكم فشكر لكم ولأنظمة الحكم العربي الذي لا يعرف طعم الراحة من ألم الضمير في تأخير مساعداتكم بضعة أيام عن مد يد العون لإخوانكم شكرا لك مبارك لالتزامك في اتفاقات معبر رفح وإهمالك لاتفاقيات دولية تحرم وتجرم حصار شعب أعزل يقع علي حدودك مباشرة شكرا لنظام الحكم المصري الذي بات أمين علي عدم إغضاب الصهاينة والأمريكان وقتل شعب مسلم مقابل مليارين من الدولارات سنويا شكرا لملوك الحجاز علي استقبالكم لجيوش الأمريكان علي أرضكم الطاهرة ونسيان أولي القبلتين و ثالث الحرمين شكرا لبترولكم فقد وصل إلينا لتسير به دبابات الغاصب وطائرات المحتل لتقتل وتقصف وتدمر وتجرف وتعجز عن توليد الكهرباء لنا فشكرا لكم جزيل الشكر أشعلوا ستون شمعة علي نكبتنا واحتفلوا فما لنا منكم سوى الاحتفال ونحن اخترنا الطريق وسنشعل ستون صاروخا ولا نهاب فالموت شيء لا نخاف منه ما دام موتنا قربانا إلي الله لننصر دين الإسلام وارض الرباط فلكم الدنيا ولنا الجنة بإذن الله لقد عاهدنا الله علي أن نبيع أرواحنا رخيصة في سبيله والثمن الجنة هذا هو القرار من قلب الحصار ؟!

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد