الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات ملتقى حول الإبداع الإعلامي بجامعة السلطان قابوس

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #91799

    يرعى معالي محمد بن الزبير بن علي مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي صباح اليوم انطلاقة فعاليات ملتقى الإبداع الإعلامي الثالث 2008م تحت شعار (تواصل) والذي ينظمه قسم الإعلام بكلية الآداب والعلوم الاجتماعية بجامعة السلطان قابوس بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة وضمن فعاليات حفل الافتتاح يستعرض الأستاذ الدكتور محمد غانم الرميحي رئيس تحرير صحيفة أوان اليومية الكويتية تجربته في المجال الإعلامي، ومن فعاليات اليوم الأول الندوة الطلابية بعنوان (الإعلام وسوق العمل)، ويشارك فيها كل من كميل عبدالرسول ورنا العمري من جامعة البحرين، وجاسم المرزوقي وعزة علي من جامعة الإمارات، ومحمد الدوسري ومسعود اليامي من جامعة قطر، وعبد الله كدسة ومحمد المستادي من جامعة الملك سعود من المملكة العربية السعودية، إلى جانب مشاركة طلاب قسم الإعلام بالجامعة.
    كما يفتتح مساء اليوم سعادة الدكتور سعود بن ناصر الريامي المستشار الأكاديمي بمجلس التعليم العالي المعرض الطلابي ضمن حفل العشاء الذي تحييه الفرقة العربية لفرقة موسيقى سلاح الجو السلطاني العماني، ويتضمن المعرض ركنا للصحافة يقدم فيه إبداعات الطلاب في مجالات التصوير والتحرير والإخراج الصحفي، وركنا للإذاعة والتلفزيون يعرض العملية الإذاعية والتلفزيونية ومراحلها، بالإضافة إلى ركن العلاقات العامة، وركن مجموعة الإبداع الإعلامي، والركن الخاص بالشركات الراعية.
    وتستمر فعاليات الملتقى غدا مع المعرض والتصفيات النهائية لمسابقة كاريزما تحت رعاية السيد خالد بن حمد البوسعيدي ويقدمها الإعلامي الإماراتي سعود الكعبي في المسرح المفتوح بالجامعة.
    وتختتم فعاليات الملتقى بعد غد الثلاثاء تحت رعاية سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة، وسيتم في اليوم الختامي تكريم الشركات الراعية والمشاركين والفائزين في المسابقات المصاحبة للملتقى.

    #1036072

    مرحبااااااا

    شكرا لك اخي

    بارك الله فيك

    حبيب الشعب طير الغرام

    #1036301

    طير اشكرك

    على المرور

    #1038244

    مشكور فتى العرين

    مجهود رائع ومميز

    فى انتظار كل جديد

    #1045312
    تبيان
    مشارك

    بارك الله فيك .

    #1320035

    بارك الله فيك اخي فتى العرين تقبل مروري ودمت بووووووووووووود

    #1320492

    مشكورررررررررررررررر
    مشكورررررررررررررررر
    مشكورررررررررررررررر
    مشكورررررررررررررررر
    مشكورررررررررررررررر
    مشكورررررررررررررررر
    مشكورررررررررررررررر
    مشكورررررررررررررررر
    مشكورررررررررررررررر

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد