الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات نظمتها كلية البريمي الجامعية دورة لإدارة المواهب وتقييم الموظفين

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #91659

    اختتمت بفندق البريمي دورة إدارة المواهب وتقييم الموظفين التي نظمها قسم التدريب بكلية البريمي الجامعية بمشاركه عدد من مديري الدوائر والمؤسسات الحكومية بالبريمي وقد رعى ختام الدورة سعادة الشيخ الدكتور سليمان بن سعود الجابري والي البريمي بحضور الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية والدكتور عبدالله العاني عميد الكلية.
    وامتدت الدورة التي حاضر فيها خبير التدريب المعروف الدكتور حسين مطر أربعة أيام بمشاركه عدد من مديري الدوائر والمؤسسات الحكومية بولاية البريمي، وقد استهدف المحاضر خلال أيام الدورة التعرف على المواهب التي يجب أن تتوفر في رأس المال الفكري المناسب لمنظمات الأعمال وكيفية تقييم هذه المواهب والوسائل المستخدمة في التقييم وتحديد العلاقة بين المواهب والأشخاص وتأثير هذه المواهب في الأداء، والطرق الصحيحة لاستغلال هذه المواهب بالشكل الأمثل وتسخيرها لخدمة العمل وتطوير الأداء الوظيفي لدى طاقم العمل، وما يتبع ذلك من الاختيار المناسب للموظفين والنتائج المالية المترتبة على سوء الاختيار، وعملية التقييم المناسب لهؤلاء الموظفين، وعملية تكوين الكفاءات ومعوقاتها وتقييمها وأسس اختيار رأس المال الفكري.
    وبعد انتهاء الدورة أقيم حفل ختامي مبسط قام خلاله سعادة الشيخ الدكتور سليمان بن سعود الجابري والي البريمي راعي الختام والشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية والدكتور عبدالله العاني عميد الكلية بتكريم المشاركين بالدورة وتوزيع شهادات على المشاركين بالدورة.
    وقد أكد الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس ادارة كلية البريمي الجامعية: أن كلية البريمي الجامعية حريصة دائما على تنظيم مثل هذه الدورات واستقطاب خبراء التدريب مساهمة منها في خدمة المجتمع ورفع كفاءات القيادات العليا في القطاعين العام والخاص بالولاية ووجه شكره لسعادة الشيخ الدكتور والي البريمي ولخبير التدريب الدكتور حسين مطر والمشاركين بالدورة، فيما نوه سعادة الشيخ الدكتور سليمان ين سعود الجابري والي البريمي إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات وأشاد بمستواها ووجه شكره لكلية البريمي الجامعية على حسن الإعداد والتنظيم والتنفيذ.

    #1038696

    شكرا لك الغالي فتى العرين

    #1040269

    مشكور الغالي عالخبر \:\)

    #1042105

    مرحبااااا

    شكرا لك اخي الغالي

    كنت حاضر لان اخوي معهم

    حبيب الشعب طير الغرام

    #1044214

    مشكور فتى عالخبر واكيد الموضوع مهم بالنسبة للكل

    #1045308
    تبيان
    مشارك

    بارك الله فيك .

    #1047879

    الله يخليك ياسيدي السلطان قابوس ودمت فخرا لنا وتاج للعروبه
    فلسطيني عماني وافتخر انني عماني . والله يحفظك ياعمان وانشاء الله راجع لك ياوطننا الحبيب عمان .

    #1048282

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طير الرماد المسكين

    #1049044

    طير عيل ماشفتك هناك انا بعد كنت موجوده

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد