الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة منتخبنا في لقاء مفترق طرق أمام تايلاند.. اليوم

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #91500
    ريباس يعتمد على التحصين الدفاعي والهجمات المرتدة

    يدخل منتخبنا الوطني اليوم لقاء مفترق طرق امام نظيره التايلاندي اليوم وذلك في اللقاء الذي يقام بالعاصمة التايلاندية بانكوك وبالتحديد على استاد راج منغالا وذلك في الساعة الثالثة والنصف بتوقيت السلطنة.
    لقاء المنتخب اليوم في غاية الاهمية فهو يحدد ملامح الطريق لمنتخبنا بتصفيات كأس العالم المؤهلة الى نهائيات جنوب أفريقيا .2010
    فمنتخبنا يدخل اللقاء بهدف الفوز ولا شيء سوى الفوز وكسب نقاطه الثلاث بعد أن خسر اللقاء الأول أمام شقيقه البحريني في مسقط والفوز عودة الى مسار المنافسة من جديد على أمل مواصلتها في المباريات المقبلة.
    كل آمال الجماهير بالسلطنة وعشاق الأحمر أن يعود المنتخب بالنقاط الثلاث أو التعادل على اقل تقدير.
    وكان المنتخب قد أقام معسكرا مغلقا لمدة ستة أيام في العاصمة التايلاندية بمشاركة معظم اللاعبين وقد استفاد ريباس مدرب المنتخب من وجود المجموعة كاملة والتي تجتمع للمرة الاولى بعد لقاءالبحرين في وضع اسلوبه ونهجه التكتيكي حيث يركز ريباس على الشق الدفاعي مع مباغتة المنافس من خلال الكرات المرتدة من الاجناب وكذلك الاستفادة من بعض الهجمات لضرب العمق التايلاندي الذي سيقوم بتحصين دفاعاته بكل تأكيد.

    ريباس يطمئن على التشكيلة في «ساعة»
    أجرى المنتخب الوطني صباح أمس بملعب استاد راج منغالا تدريبا أخيرا قبل لقاء المنتخب التايلاندي استمر لمدة ساعة كاملة ركز فيها ريباس على التشكيلة الرئيسية والتي اطمأن عليها من خلال التقسيمة التي أجراها أمس بمشاركة جميع اللاعبين وتم تقسيم الفريق الى التشكيلتين الاساسية والاحتياطية والتي نجحت من خلالها التشكيلة الأساسية من الفوز بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما اسماعيل العجمي وفوزي بشير.
    كما ركز ريباس على الاسلوب الضاغط والاعتماد على الاطراف في ايصال الكرات الطويلة الى المهاجمين وهو الاسلوب الذي قد يجد فيه اللاعبون صعوبة لكنها تحتاج مزيدا من التركيز.
    من جهة اخرى غاب مدرب منتخبنا ريباس عن المؤتمر الصحفي المقرر بعد اللقاء فيما حضر مساعدو مدرب تايلاند ولم يدل ريباس بأي تصريح أو تعليق قبل اللقاء.

    التركيز واستغلال أنصاف الفرص وتعطيل «بيراتيب» عوامل للفوز
    من المتوقع أن يدفع المنتخب بالتشكيلة المثالية بوجود علي الحبسي في حراسة المرمى ومحمد ربيع وخليفة عايل ومحمد الشيبة وحسين مظفر وطلال خلفان الذي يتوقع ان يشارك اساسيا بعد العرض الجيد في لقاء الامارات وسيشرك المدرب احمد حديد وفوزي بشير واحمد كانو في الوسط واسماعيل العجمي وعماد الحوسني في الهجوم.
    ويملك ريباس بعض الاوراق البديلة التي قد يدفع بها في اللقاء مثل نبيل عاشور في الدفاع وعصام فايل ومحمد مبارك وهاني الضابط في الوسط والهجوم.

    الجمهور على متن الطائرة إلى تايلاند

    #1030788
    صبي مسقط
    مشارك

    مشكور صديقي ابو جهور ع الموضوع

    اتمنى الفوز لمنتخبنا في هالمشوار واهم شي الاداء عشان يطمئن قلبنا ع المنتخب ولعبه

    نريد روح في الملعب غيره ع المنتخب ويحسوا في حماس جمهوره العريض عشان يرضيوه

    نحتاج بس 4 مباريات فوز عشان نضمن التاهل الى المرحله التاليه

    وبالتوفيق لمنتخبنا

    توقعاتي للمباراة بتكون 2-0 للعمان بأذن الله

    #1030828
    noor_888
    مشارك

    بالتوفيق لمنتخبنا

    قلوبنا وعقولنا معهم

    وإن شاءالله متأهلين

    #1032224
    صبي مسقط
    مشارك

    فوز المنتخب على تايلند 1/0

    الاداءه متوسط ونتمنى المزيد لانه ورانا مباريتا اقوى مع اليابان والبحرين

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد