الرئيسية منتديات مجلس الصحة حقـــــن البوتوكـــس

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #91230

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حقـــــن البوتوكـــس

    س1 : ما هو البوتوكس ؟

    جـ1 : البوتوكس عبارة عن بروتين طبيعي نقي جداً يعمل على إرخاء العضلات المسئولة عن تكوين التجاعيد بالبشرة وكذلك الخطوط التي تظهر مع تقدم السن. أن البوتكوس يعطي للوجه تلك التعابير الهادئة التي تساعد على تحقيق الإطلالة الطبيعية التي تريدها أي امرأة. إطلالة طبيعية بدون تجاعيد حركية أو خطوط على الجبهة لتستعيدي شباب وجهك وثقتك بنفسك في التعامل مع الناس.

    س2 : كيف يعمل البوتوكس ؟

    جـ2 : يتم حقن كمية قليلة من البوتوكس تحت الجلد مما يعمل على ارتخاء العضلات وتمددها وبالتالي اختفاء التجاعيد والخطوط بين الحاجبين وفي الجبهة. يحدث هذا في 10 دقائق ويعود كل الناس لحياتهم الطبيعية فوراً في نفس يوم العلاج بدون أي مشاكل ويطلق عليه في أمريكا ( علاج فترة الراحة ) ( Lunch Break Treatment ) حيث أن معظم السيدات يذهبن إلى عيادات التجميل لعمل البوتوكس خلال 5 – 10 دقائق وتعودن للعمل بصورة عادية. يجب أن نذهب إلى طبيب متخصص في حقن البوتوكس لنتأكد من وضع كميات مناسبة في مناطق محددة وبهذه الطريقة تحصلين على الإطلالة الطبيعية المطلوبة.

    س3 : هل العلاج بالبوتوكس آمن ؟

    جـ3 : البوتوكس آمن تماماً حيث يستخدم منذ أكثر من 10 سنوات في إزالة التجاعيد ولو حدثت بعض الأعراض الجانبية في بعض الاحمرار مكان الحقن أو صداع بسيط في نفس يوم الحقن فإنه يزول بالمسكنات العادية وطالما كان اختيارك لطبيب ذو خبرة والتأكد أنه البوتوكس الأمريكي الأصلي ( فلن يكون هناك أي أعراض جانبية تذكر ).

    س4 : إلى متى يستمر مفعول البوتوكس ؟

    جـ4 : خلال أول 3 أيام من العلاج تلاحظين تحسن واضح في اختفاء الخطوط ويستمر مفعول البوتوكس من 3 – 5 أشهر حسب الشخص ولكن مع إعادة العلاج من مرتين على ثلاث مرات سنوياً يظل الوجه في صورة شبابية دائمة كما يؤدي إلى تأخر ظهور الخطوط إلى آخر العمر.

    س5 : هل يمكن الاستغناء عن البوتوكس باستعمال الكريمات ؟

    جـ5 : من المستحيل أن يعمل الكريم عمل البوتوكس حيث أن كريم البشرة أو محلول أو جل مهما كانت تركيبته فإنه يعمل على طبقات الجلد فقط ولا يستطيع الوصول إلى العضلات كما يفعل البوتوكس . فلا تصدقي أي من يدعي أن كريم أو سيرم أو محلول أو غيره يمكن أن يزيل التجاعيد.

    تحيتي لكم

    #1027634
    noor_888
    مشارك

    نحتااااااااااااااااج نستظيف العضوه الارض الدافئة كونهااااا تعمل في مركز صحي تجميلي

    تسلمي حبيبتي ع الموضوع

    #1027657

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياهلا بيك وبيها

    تحيتي لك

    #1028543

    بصراحة نتيجة البوتكس سريعة ومريحة من ناحية انها ما تحتاج لعدة جلسات حتى تبان النتيجة ونحن النساء تشغلنا مسألة التقدم فالعمر وتذكرت زبونة للبوتوكس كبيرة فالسن وكانت خايفة من الإبر سألت زميلتي لما توصلي لنفس سني راح تعملي لوجهك بوتكس ردتي زميلتي بكل ثقة لا طبعا! ضحكت الزبونة وقالت كنت اقول مثلك لما كنت فسنك!!

    #1028601

    يسلمووو نبض على الطرح الطيب

    تحياتي

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد