الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد المرأة) تسجل حضورها في سوق مسقط وتستأثر بحصة 10.6%

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #91200

    سجل العنصر النسائي حضورا لافتا في تعاملات سوق مسقط للاوراق المالية خلال العام الماضي حيث اوضحت احصائيات رسمية ان اعداد المستثمرات بسجلات السوق بلغ بنهائة ديسمبر الماضي 29.4 ألف مستثمرة قمن بتداولات تجاوزت كميتها 364 مليون سهم بقيمة اجمالية بلغت 205.1 مليون ريال عماني.
    وبحسب الاحصائيات التي حصلت (الوطن الاقتصادي) عليها فان قطاع البنوك وشركات الاستثمار نال نصيب الأسد تلاه قطاع الخدمات مقابل تداولات ضعيفة في شركات القطاع الصناعي.
    واشارت الاحصائيات الى النساء استأثرن بما نسبته 10.6 بالمائة من اجمالي الأسهم المتداولة في السوق خلال العام الماضي فيما استحوذن على نسبة 7.7 بالمائة من حجم التداول الاجمالي البالغ حجمه بنهاية العام 2.6 مليار ريال عماني.
    من جهتهن اكد عدد من المستثمرات ان السهولة في عمليات التداول وحب المغامرة من أهم أسباب اتجاههن إلى الاستثمار في قطاع الاوراق المالية اضافة الى التسهيلات الكثيرة التي يحظين بها كتخصيص شركات الوساطة قاعات خاصة بتداول النساء وادراج التداول عبر الانترنت بما يعطي جواً من الاريحية والخصوصية وسرعة التنفيذ كما أن سهولة عمليات البيع والشراء أسهمت بشكل ملحوظ للدخول في قطاع الاستثمار بالأوراق المالية وامكانية الاستثمار بأي قيمة تفتح الأبواب لدى جميع الفئات على عكس القطاعات الأخرى التي تتطلب مجهودا من حيث ضرورة توفر رؤوس أموال عالية إضافةً إلى طول مدة الانتظار لجني الأرباح.

    #1027369

    مرحباااا

    شكرا لك اخي ع الموضوع

    باررك الله فيك

    حبيب الشعب طير الغرام

    #1027745
    noor_888
    مشارك

    ما شاءالله عليهن

    لهن حضور لافت

    تسلم فتى

    #1028746
    أم تووفي
    مشارك

    شكرا على الموضوع وكثير من النساء الآتي يحبن المغامره واذا اتيحت لهن الفرصه ب مثل هذه الأجواء ف شيئ طبيعي أنه راح يتنافسن ويصلن الى مستوا من النجاح وآنه أحب المرأة التي تكون بهذه المواصفات وهذا الموضوع يعطي كل واحده منا جرعه من المغامره ب أعمال خاصة تنفعكي للمستقبل ( نصيحة مني لا تعتمدي على الوظيفه ) .

    #1030359

    مشكور فتى عالموضوع
    واكيد البنوتات لهن دور فعال شراتي \:\)

    #1032971

    العفو اخي الكريم طير الغرام

    اشكرك على المرور

    #1035130

    [quote]ما شاءالله عليهن

    لهن حضور لافت

    [/quote]

    عقبال ما نشوفك بينهن اخت نور

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد