الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات جوائز منظمة المدن العربية لمدينة مسقط

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #91040

    جوائز منظمة المدن العربية لمدينة مسقط

    تشارك بلدية مسقط في جائزة منظمة المدن العربية ومقرها الدوحة بفاعلية حيث يتم ارسال المشاركات والترشيحات بصفة دورية الى مدينة المقر، ولقد تمكنت بلدية مسقط من تحقيق مراكز متقدمة في العديد من المسابقات في مجال المعمار والتجميل والتشجير والوعي البيئي بالاضافة الى حصولها على جوائز من منظمات وهيئات عربية ودولية.
    في عام 1986م شاركت بلدية مسقط في مسابقة المنظمة في المجال المعماري بمبنى وزارة الخارجية نظرا لما يحتويه ويجسده من النماذج الهندسية للتراث المعماري العماني التقليدي وخصائص التصميم المميزة وأثمرت هذه المشاركة عن فوز المبنى بالجائزة الاولى لأفضل مشروع معماري، وفي عام 1996 حققت البلدية المرتبة الثانية على مستوى شقيقاتها المدن العربية في مجال الوعي البيئي نظير قيامها بإعادة تأهيل وتطوير مرافق المدينة الحرص على المجال الصحي من خلال التأكد من صحة وسلامة الاغذية واتباع الارشادات الصحية بالاضافة الى التركيز على جانب الوعي البيئي حول مختلف الموضوعات والقضايا البيئية والصحية والتنموية في البرامج الاذاعية والتلفزيونية الى جانب حملات النظافة العامة للأحياء السكنية والشواطئ والمرافق العامة.
    وفي عام 1994 فازت بلدية مسقط بثلاث جوائز هي الجائزة الاولى في مجال المعمار لمبنى رئاسة بلدية مسقط وجائزة المرتبة الاولى في مسابقة تجميل المدن وجائزة المرتبة الثانية في مسابقة تشجير وتخضير المدينة.

    #1034596
    مجد العرب
    مشارك

    شكراً فتى على هذه المعلومات عن أنشطة بلدية مسقط ، والجوائز التي حازتها .

    نتمنى لبلدية مسقط مزيداً من التقدم والتطور في مجال اختصاصها.

    تقبل تحياتي .

    #1044939

    مشكووووور ع المجهود فتى العرين ..

    تحيااااااااااتي …

    #1045294
    تبيان
    مشارك

    بارك الله فيك .

    #1054242

    مشكور فتى العرين

    على المجهود الرائع والمعلومات الجديدة

    فى انتظار كل جديد

    #1055298

    مرحباااااا

    شكرا لك يا الغالي

    حبيب الشعب طير الغرام

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد