الرئيسية منتديات مجلس الأصدقاء والمرح دي نهايه الغرور اخص عليك

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #90835

    شوفوا عمرو مصطفي غروره وداه لفين انا مش عارف عمور حبيب قلبي بيتعامل مع واحد زي ده ازاي

    قضت محكمة جنح مدينة نصر صباح اليوم الثلاثاء الموافق 11 مارس على الملحن والمطرب عمرو مصطفى بدفع غرامة قدرها عشرون ألف جنيه بعد إثبات عليه تهمتي السب والقذف في كلا من المنتج جمال مروان والمطرب حسام حبيب من خلال حواره في برنامج “البيت بيتك”.

    وقالت نسمة قطب المتحدثة الإعلامية باسم شركة “ميلودي” “قضت المحكمة اليوم على عمرو مصطفى في الجنحة المقامة من جمال أشرف مروان عن إرتكاب عمرو جريمة السب والقذف من خلال برنامج البيت بيتك بتغريم الملحن والمطرب خمسة آلاف جنيه على كل تهمة (السب والقذف) وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة”. وتابعت : “كما قضت المحكمة بتغريم المطرب نفسه عشرة آلاف جنيه أخرى على البلاغ الكاذب في الجنحة التي أقامها على المطرب حسام حبيب بتهمة السب والقذف أيضاً ، وبرفض دعواه المدنية التي أقامها ، وببراءة حسام من تلك التهم”.

    تعود تفاصيل الخلاف إلى اللقاء الذي أجراه الإعلامي الكبير محمود سعد مع مصطفى في شهر يونيو الماضي ، وذكر من خلاله أن مروان حاول بمصاحبة حبيب وبعض الحرس الخاص به التهجم عليه في منزله ، وأنه حرر محضر بهذه الواقعة في قسم الشرطة ضد مروان اتهمه فيه بالتعدي عليه.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد