الرئيسية منتديات مجلس الثقافة الأدبية والشعر ” عمق البـــــــحر “

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #89975
    ” عمق البـــــــحر “

    كنت أجلس في عتمه الليل ,, على تلك الارجوحه الصغيرة البيضاء,بعد أن تلاشت أشعه الشمس وتناثرت خيوط الظلام , وظهر القمر بنوره الساطع من بعيد ….
    أحسست حينها أن هناك شيئا في قلبي يدعوني لزيارة ذلك البحر المعتم في ظلام الليل وسكونه الحالك …. مشيت خطواتي إليه .. وقفت إلى جواره ..

    لم أعلم في ذلك الوقت حقيقة المجهول الذي ينتظرني .. لم أدرك خطورة البحر , وخطورة الأمر الذي أقدمت عليه .. ولكني وبكل قوة وشجاعة وإقدام ,, قررت أن أغامر بلا تردد أو حيره , دخلت إلى أعماق البحر بخطوات مليئة بالأمل ……….. إلى أن أشرقت الشمس بأشعتها الذهبية الرائعة في وسط البحر لتدفعني إلى الاقتراب أكثر وأكثر

    كانت الطيور تغرد ترانيم الحب والفرح والأمل….تمنيت في تلك اللحظة أن اركض واصرخ بأعلى صوتي انه الحب والفرح جاء ليغمرني سعادة أبديه

    حينها نظرت إلى عمق البحر بتأني وتأمل لأكتشف أروع وأجمل ما في الدنيا لأرى العجب العجاب ولكن ليس كل من أبحر أبـــــــــــــــــحر !!!!!!!!! وأنا كذلك ..
    كانت الأمواج عاتية , شديدة , قاسيه حاولت أن أصارعها , أواجهها , أتحداها بكل قوة وصلابة ولكني كنت أصارع كل ذلك وحدي بلا مرساة أو ربان يساعدني .. كدت اغرق وادفن في قاع البحر … لم أكن اعلم أنني سأصبح السفينة السوداء التي تحاول النجاة من الغرق وتبذل قصارى جهدها في الرسو على بر الأمان .

    عامين قد مروا و ها أنا لا اعلم أن كنت داخل البحر في أعماقه … أم على شاطئه كالســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرااااااااااااااااااااااب !!!؟؟

    لا اعلم إن كنت سأستطيع البقاء أكثر
    أم أن روحي قد ملت الانتظار

    [img]http://[/img]

    #1014465
    عين عاشق
    مشارك

    السلام عليكم

    الغاليه ( القطه الشيرازية )

    ابداع وتميز وتالق بهذه الكلمات الرائعه

    اشكرك اختي على هذا الاحساس الجميل والفريد

    تقبلي خالص تحياتي لك

    ( عين عاشق )

    #1014542
    الجيادي
    مشارك

    حديثينااكثر فقد اشتقت الى البحر
    نصك اعادني الى الوراء قليللا
    واستمتعت به
    بانتظار البقية فالبحر مليء
    تقبلي تقديري

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد