الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد الرياض تسحب 5 مليارات دولار من استثماراتها بلبنان

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #89654
    noor_888
    مشارك


    كشفت مصادر سعودية ، عن أن الاستثمارات السعودية في لبنان تأثرت بصورة كبيرة بالأحداث السياسية الجارية، مشيرة إلى أن قيمة الاستثمارات السعودية التي سحبت من لبنان خلال العامين الماضيين وصلت إلى 18 مليار ريال سعودي (نحو 5 مليارات دولار أمريكي).
    وقال عبد المحسن الحكير، رئيس الجانب السعودي في مجلس الأعمال السعودي اللبناني، في تصريحات نقلتها عنه صحيفة الوطن السعودية السبت: إن هناك تراجعًا بمستوى الثقة حول مستقبل الاقتصاد اللبناني، خصوصًا بعد مصاحبة حالة التراجع السياسي ببدايات لتدهور أمني.
    وأضاف الحكير أن “كثيراً من الاستثمارات المملوكة لسعوديين وخليجيين وحتى للبنانيين يقيمون في المهجر، بدأت تنسحب من السوق اللبناني”، مؤكدًا أن “صبر المستثمرين آخذ بالنفاد”.
    وكانت وزارة الخارجية السعودية، نصحت رعاياها مؤخرًا بعدم السفر إلى لبنان، بسبب الأوضاع الأمنية، وهو الأمر الذي دفع توقعات المشتغلين في السياحة والسفر بأن يتأثر حجم الأشغال في الرحلات الجوية بين السعودية ولبنان، والتي تبلغ 35 رحلة أسبوعيًا، يتم تسييرها من قبل 3 شركات طيران.

    #1010677

    مرحبااا

    شكرا الغاليه ع المعلومات

    بارك الله فيكي

    تسلم ايدك

    حبيب الشعب طير الغرام

    #1010698
    noor_888
    مشارك

    وإيدك عزيزي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد