الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة كارلوفيتش وليودرا يتأهلان للدور قبل النهائي ببطولة روتردام للتنس

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #89522
    طيرالعشاق
    مشارك

    تأهل لاعبا التنس الكرواتي ايفو كارلوفيتش والفرنسي ميشيل ليودرا إلى الدور قبل النهائي من بطولة روتردام الهولندية للتنس البالغ مجموع جوائزها 824 ألف يورو بعدما تغلب الأول على الألماني ميشا زفيريف 6/3 و6/1 وفاز ليودارا على الهولندي روبين هاسه 7/6 (7/5) و7/6 (7/5) أمس الجمعة في دور الثمانية.

    ويسعى كارلوفيتش المصنف 24 على العالم لاستعادة المستوى الذي ظهر به في موسم 2007 والذي حقق به أول ثلاثة ألقاب له في البطولات التابعة لرابطة لاعبي التنس المحترفين.

    وحافظ ليودرا على أمال الفرنسيين في إحراز اللقب الذي احتكرته فرنسا بين عامي 2000 و2002 وأطاح بآخر لاعب هولندي في البطولة بفوزه على هاسه.

    وضاعف جيل سيمون من فرحة الجماهير الفرنسية عندما تأهل هو الآخر إلى الدور قبل النهائي بفوزه 6/3 و6/3 على الروسي تيموراز جاباشفيلي المصنف 132 على العالم والذي تأهل آخر مرة إلى دور الثمانية قبل عام في بطولة ممفيس.

    ويلتقي جيل سيمون في الدور قبل النهائي في وقت لاحق اليوم السبت مع السويدي روبين سودرلينج الذي فاز 6/3 و6/2 على الإيطالي أندرياس سيبي الذي أطاح بالأسترالي ليتون هيويت ، الفائز باللقب عام 2004 ، من الدور الأول قبل أن يهزم النجم الأسباني رافاييل نادال المصنف الأول للبطولة في الدور الثاني.

    والشيء اللافت للنظر في البطولة الحالية هو خروج جميع المصنفين الثمانية وعدم تأهل أي لاعب منهم إلى دور الثمانية. وكانت آخر بطولة شهدت مثل تلك الأحداث هي بطولة نوتنجهام عام 2006 .

    وكان التأهل إلى دور الثمانية هو الأول لكارلوفيتش في الموسم الحالي حيث حقق اللاعب الكرواتي نتائج متواضعة في مشاركاته السابقة خلال 2008 .

    واستطاع كارلوفيتش خلال البطولة الحالية تحقيق أول فوز له بالموسم على أحد المصنفين العشر الأوائل على العالم عندما تغلب على المصنف الخامس التشيكي توماس بيرديتش.

    وصرح كارلوفيتش /29 عاما/ قائلا “إنني راض على أدائي وأتمنى الاستمرار في اللعب بهذا المستوى.. إنني الآن قريب من الصعود إلى المراكز العشرين الأولى”.

    وأضاف كارلوفيتش “إنني اللاعب الأعلى تصنيفا الذي لا يزال في البطولة ولكنني لا أريد اعتبار نفسي من بين المرشحين للفوز باللقب لأن ذلك سيضع ضغوطا كبيرة علي.. كل لاعب لديه فرص جيدة الآن وأريد فقط أن استمر في اللعب بمستوى جيد”.

    أما ليودرا فقد خاض البطولة الحالية بمعنويات عالية بعد إحرازه لقب بطولة أديليد ، وهو اللقب الثاني في مسيرته ، ووصوله بعدها إلى دور الثمانية ببطولة أوكلاند في كانون ثان/يناير الماضي قبل بطولة استراليا المفتوحة.

    واحتاج ليودرا إلى ساعة و37 دقيقة للتغلب على هاسه المصنف 94 على العالم ورفع رصيده هذا الموسم إلى 12 انتصارا مقابل ثلاث هزائم.

    #1008959

    مرحبااا

    شكرا على المعلومات

    بارك الله فيك

    ارجو المزيد

    حبيب الشعب طير الغرام

    #1009003
    طيرالعشاق
    مشارك

     صاحب المشاركة : طير الغرام”ubbcode-body”>مرحبااا

    شكرا على المعلومات

    بارك الله فيك

    ارجو المزيد

    حبيب الشعب طير الغرام

    شكراً اخي على مرورك الكريم والعطر

    بارك الله فيك

    #1009529
    noor_888
    مشارك

    تسلم طير

    اله يعطيك الف عافية عزيزي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد