الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات مهرجان الفرح والمتعة.. إلى اللقاء

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #89029

    جاء مهرجان مسقط 2008 ففتح أبوابه في الحادي والعشرين من يناير الماضي لينسج خيوط الفرحة والبسمة في أرجاء مسقط العامرة، وليدخل البهجة في قلوب من انتظروه عاماً كاملاً ليلتقوا به من جديد بفعالياته المتجددة ومسابقاته الممتعة وأسواقه المتنوعة، وها هو اليوم يغلق أبوابه بعدما اسعد زواره على مدار الـ 26 يوماً الماضية، وذلك من خلال ما قدمه من فعاليات ومسابقات تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
    فقد حرص المهرجان على أن يكون للكبار والصغار والذكور والإناث نصيب من البرامج والفعاليات والمسابقات، وقام بتخصيص حدائق الصحوة لتكون مكاناً خاصاً للعائلات فقط، كما جعل فيها الكثير من البرامج والفعاليات التي تهم المرأة والطفل والعائلة بشكل عام، الأمر الذي ولّد ارتياحاً كبيراً لدى العائلات الزائرة لمهرجان مسقط 2008 بأنهم قد وجدوا المكان المناسب لهم ولعائلاتهم للاستمتاع بفعاليات المهرجان.
    هذا الى جانب العديد من المواقع التي خصصت لتكون مكاناً خاصاً لفعاليات المهرجان تجمع فيها ملايين الزوار وأبرزها حديقة القرم الطبيعية وميدان المهرجان بالعذيبة وشاطئ السيب ومنطقة القرم التجارية، التي احتضنت الكثير والعديد من الفعاليات والبرامج والمسابقات المتنوعة في مختلف المجالات بالاضافة الى الفعاليات الثقافية المتمثلة في الندوات والمحاضرات والأمسيات، وهذا التنوع في البرامج والفعاليات بمختلف مجالاتها لهو دليل واضح على الحرص التام لإدارة مهرجان مسقط 2008 على أن يكون المهرجان هو مهرجان كل الناس، بحيث يجد كل زائر للمهرجان في مختلف مواقعه ما يرضي ذوقه واهتماماته وهواياته فهو فعلاً مهرجان كل العائلة ومهرجان كل الناس.
    جئتنا يا مهرجاننا بالجديد فأدخلت الفرحة في القلوب، وها أنت اليوم تشد الرحال لتفارق من تعودوا عليك وألفوك لتسقط من أعينهم دمعة الفراق، فلا نقول لك وداعا يا مهرجان مسقط بل نقول لك إننا ننتظرك العام القادم لتعيد لنا الفرحة من جديد .من الوطن.

    #1002642

    مرحبااا

    نعم اخي اول مره احضر مهرجان كذا

    ومع اعز الناس

    يا رب نكون دوم هناك

    بارك الله فيك

    حبيب الشعب طير الغرام

    #1002665
    noor_888
    مشارك

    تسلم فتى

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد