الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات الجماهير تودع (مهرجان مسقط 2008) على وعد باللقاء العام المقبل

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #89024

    أكثر من 2 مليون زائر استمتعوا بفعاليات المهرجان ووقعوا شهادة نجاحه

    كما الألق والبهجة التي انطلق بها، وكما الفرحة التي رسمها منذ يومه الأول، أبقى مهرجان مسقط 2008 بهجته على وجوه عشرات الآلاف من زواره الذين أصروا على وداعه ليلة أمس بذات التألق الذي انطلقت منه فعالياته قبل 26 يوما، وبقيت أضواء المهرجان متوقدة حتى ساعات متأخرة من ليلة البارحة، مع حرص آلاف الأشخاص على البقاء لمتابعة بهجة المهرجان حتى الدقائق الأخيرة من عمر المهرجان لهذا العام، فيما رسمت الألعاب النارية ألوان الفرح في كل المواقع، وتابعت آلات التصوير والهواتف النقالة نقل ما يمكن من المشهد الرائع، والاستمتاع بـ”سحر المكان، وروعة التواصل” الحضاري الذي أبرز السلطنة سياحيا وثقافيا وفنيا معرفا بالتراث العماني، ومتواصلا مع إبداعات متنوّعة قدّمها أبناء عمان مع أشقاء وأصدقاء قدموا من بلدان أخرى، في جميع المواقع.
    وذكرت إحصائية رسمية للجنة الرئيسية لمهرجان مسقط 2008 أن عدد زوار لهذا العام حقق أرقاما قياسية مقارنة بالسنوات الماضية، وتوافد على أمكنة إقامة فعاليات المهرجان أكثر من مليوني زائر من داخل السلطنة وخارجها.
    ومن أهم الفعاليات التي اختتمت مناشطها أمس مسابقة (اصالة) التي جذبت الجماهير الزائرة للقرية التراثية في حديقة القرم الطبيعية أو عبر النقل التلفزيوني المباشر للمسابقة، وبعد منافسات حامية قدمت فيها ولايات السلطنة فنونها التراثية الجميلة، فازت ولاية صحم بالمركز الأول فيما فازت ولاية عبري بالمركز الثاني وجاءت ولاية صحار في المركز الثالث.
    وفي جائزة الولايات المتميزة فازت ولاية بهلاء في المركز الأول وجاءت ولاية قريات ثانيا فيما نالت ولاية لوى المركز الثالث.
    وشهد اليوم الأخير من فعاليات مهرجان مسقط 2008 أمس توافد أعداد كبيرة من الجماهير، بدأت منذ الظهيرة بحفل فني للفنان عبدالمجيد عبدالله شهد إقبالا لافتا من الجماهير استمتعوا بدفء الأغنيات الخليجية ودفء الطقس على مدار أكثر من ساعتين على شاطئ السيب.
    وتواصل الإقبال الجماهيري في جميع أماكن إقامة الفعاليات، وساعد دفء الطقس أمس على ارتفاع عدد الزوار، وشهدت حدائق الصحوة حضورا جماهيريا واسعا ، مؤكدة أن مشاركتها في رسم ألوان البهجة لزوار مهرجان مسقط نابع من كونها نقطة التقاء على البوابة المسقطية، وسجادة جميلة استقطبت عشرات الآلاف من الزوار يوميا .
    وأكد عدد كبير من الزوار على نجاح مهرجان “مسقط 2008” وتنوعه من خلال الأنشطة والفعاليات المقامة على مدار فترة اقامة المهرجان، وأعطى هذا الرقم الكبير لعدد الزوار شهادة نجاح لهذا الحدث السنوي الذي تحتفي به مسقط .

    #1002661

    مرحبااا

    ان شاء الله المهرجان الجاي اذا الله حيانا

    بارك الله فيك

    حبيب الشعب طير الغرام

    #1002667
    noor_888
    مشارك

    تسلم فتى ع مجهود الرائع

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد