الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة تأهل شنايدر ونا لي إلى دور الثمانية لبطولة انتويرب البلجيكية

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88880
    الساحر
    مشارك

    تأهلت السويسرية باتي شنايدر والصينية نا لي إلى دور الثمانية لبطولة انتويرب (بروكسيموس دايموند) البلجيكية لتنس السيدات البالغ مجموع جوائزها 600 ألف دولار حيث تغلبت الأولى على اليابانية أي سوجياما 6/3 و6/4 وفازت نا لي على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا 6/4 و6/3 اليوم الأربعاء في الدور الثاني للبطولة..

    وتأهلت السويسرية تيميا باشينسكي إلى الدور الثاني للبطولة بتغلبها على الروسية أولقا جوفورتسوفا 6/3 و3/6 و7/5 اليوم في الدور الأول للبطولة.

    ولكن المباراة الأهم الأسبوع الحالي ستكون غدا الخميس عندما تواجه البلجيكية النجمة جوستين هينن المصنفة الأولى في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا.

    وسقطت بطولة انتويرب التي تمنح العديد من مضارب التنس ذات قشرة من الماس لأي لاعبة تحرز لقب البطولة ثلاث مرات في تاريخها ضحية لأجندة الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات بداية من الموسم المقبل وستحجب عن الأنظار بعد النسخة الحالية للبطولة.

    وتعطي بطولة انتويرب في العام الحالي أهمية قصوى لهينن التي ستلعب للمرة الأولى منذ هزيمتها أمام الروسية ماريا شارابوفا في دور الثمانية لبطولة أستراليا المفتوحة الشهر الماضي.

    وكانت أخر مشاركة لهينن ، التي فازت بلقب بطولة رولان جاروس أربع مرات من قبل ، في بلجيكا ضمن البطولات التابعة للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات في عام 2003 .

    وقالت هينن “هذا الأسبوع تحد حقيقي وانا اعشق التحدي. الجميع يتوقع مني أن ألعب جيدا في (المباراة) نهاية الأسبوع سيكون. يوم الخميس شديد الخصوصية”.

    وتصب هينن مجمل تركيزها في عام 2008 على الفوز بلقب بطولة ويمبلدون الذي خسرته العام الماضي وكذلك الفوز مجددا بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008 ).

    وقالت هينن ” الفوز في أثينا منحني سعادة بالغة.. الأولمبياد حلم بعيد بالنسبة لي في الموسم الحالي”.

    وأضافت “ويمبلدون ايضا هدف (لي).. إنها الوحيدة في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى التي لم أحرز لقبها .. هناك الكثير من الضغط ولكننا سنرى ماسيحدث”.

    #1001317
    (( تيتو ))
    مشارك

    يسلمووو على خبر والى الامام ساحرنا

    تحياتى

    تيتو

    #1001324
    الساحر
    مشارك

    الله يسلمك

    وتسلم على المرور

    #1001660

    مشكوررررر ساحر على الموضوع .. نتظر جديدك

    #1001709
    الساحر
    مشارك

    دوووغياااااااااان

    يسلموو على المرور يالحلووو

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد