الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات دور حيوي للجنة العلاقات العامة في المهرجان

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88817

    يقف وراء نجاح أي فعالية أناس ٌيعملون في صمت ليل نهار في التنظيم والاستعداد والتنفيذ ومهرجان مسقط 2008 كغيره من المهرجانات يمثل احتفالية ً سنوية تتعاضد جهود العديد من اللجان بتعاون جميع أعضائها من أجل إنجاحه وخروجه بأبهى وأروع صورة ممكنة, ولجنة العلاقات العامة هي واحدة من اللجان النشطة التي يبذل أعضائها جهدا ً كبيرا ً من أجل القيام بالأعمال والمهام المنوطة إليها وللتعرف على المزيد عن الدور البارز الذي تلعبه اللجنة في إنجاح فعاليات مهرجان مسقط 2008.
    ويقول الشيخ منصور بن سليمان النبهاني رئيس لجنة العلاقات العامة بمهرجان مسقط 2008: تعنى اللجنة بكل الأمور المتعلقة بضيوف المهرجان من حيث تأمين الإقامة المناسبة والمريحة وتأمين تذاكر السفر والنقل المناسب لجميع المشاركين من خارج السلطنة كما تقوم بتعريف المشاركين من خارج السلطنة بتاريخها العريق والأماكن التاريخية والسياحية المميزة بها .
    موضحا أن اللجنة بدأت الاستعدادات منذ شهر أغسطس بعد صدور قرار معالي المهندس عبدالله بن عباس بن أحمد رئيس بلدية مسقط بتشكيل اللجنة الرئيسية المنظمة للمهرجان, تقسيم اللجنة إلى أقسام كل قسم يقوم بمهمة محددة كتوفير الإقامة واستخراج التأشيرات والشحن والاستقبال والتوديع والتنسيق مع اللجان العاملة المختلفة بالمهرجان.
    كزضحا: إن عمل اللجنة سيستمر حتى سفر جميع ضيوف المهرجان, بالطبع يوجد هناك تقييم مستمر من قبل اللجنة الرئيسية المنظمة عن كل ما يدور بالمهرجان وهذا التقييم يكسبنا بالتأكيد خبرة كافية تساعدنا على تجاوز السلبيات مستقبلا ً
    واوضح النبهاني: إن هناك تنسيقا مستمرا مع مختلف الجهات كديوان البلاط السلطاني شرطة عمان السلطانية ووزارة الصحة ووزارة السياحة وبشأن استخراج التصاريح وتسيير رحلات تعريفية للضيوف لمواقع مختلفة بالسلطنة وأمور أخرى بالطبع .
    وتحدث الشيخ منصور بن سليمان النبهاني رئيس لجنة العلاقات العامة بمهرجان عن عدد الضيوف الواصلين إلى مهرجان مسقط 2008، موضحا: إن عددهم بلغ 2000 ضيف, وهناك تعاون كبير من قبل الطيران العماني الذي قدم أسعار خاصة للتذاكر كما قدمت الفنادق تخفيضات مميزة بمناسبة المهرجان.
    موضحا: إن الشيء المميز في عمل اللجنة لهذا العام هو وجود الشباب العماني المتخصص الذين يقومون بمختلف المهام الموكلة إلى لجنة العلاقات العامة وبذلك يكونون مرآة عاكسة للشباب العماني أمام ضيوف المهرجان , ونحن راضون تمام الرضا عن أداء اللجنة بوجود الشباب العماني المؤهل تأهيلا ًجيدا، كما تميز المهرجان هذا العام بتنوع فعالياته وتعدد مواقع إقامة الفعاليات الرئيسية كحدائق الصحوة وشاطئ السيب وحديقة القرم الطبيعية ومنطقة القرم التجارية وميدان العذيبة وغيرها.

    #1000595
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبرية

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد