الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات برعاية الوطن وعمان تريبيون وفتون والملاعب

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88814

    رعى صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد حفل افتتاح معرض أصحاء بدون مخدرات لمحمد بن ابراهيم الزدجالي وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة وبعض المدعوين والمهتمين، وذلك بحدائق الصحوة.
    بدأ حفل افتتاح المعرض الذي أقيم برعاية برعاية (الوطن) و(عمان تريبيون) و(فتون) و(الملاعب) باستقبال صاحب السمو راعي الحفل حيث استقبلته احدى فرق الفنون الشعبية وبعد وصول سموه إلى المكان المخصص للحفل ألقت المهندسة ندى بنت عبدالرحيم الزدجالي رئيسة لجنة فعاليات المرأة بحدائق الصحوة كلمة رحبت فيها بصاحب السمو راعي الحفل وأشادت بالجهود التي بذلت من قبل المنظمين لهذا المعرض الذي يهدف لتوصيل رسالة توعوية للشباب بعد ذلك ألقى محمد بن ابراهيم الزدجالي صاحب المعرض كلمة رحب فيها بصاحب السمو راعي الحفل والحضور.
    وقال: يسعدني أن أرحب بكم في هذا المساء الجميل، في حدائق الصحوة التي تدخل هذا العام كموقع بارز وحاضن للكثير من الفعاليات والمناشط المتنوعة في مهرجان مسقط 2008، واسعد جدا بالتواجد معكم في حفل افتتاح معرض (أصحاء بدون مخدرات) لمكافحة إدمان المخدرات لمحمد بن إبراهيم الزدجالي.
    واضاف إن فعاليات حدائق الصحوة، تسجل تميزها وتألقها وتستقطب الأسر والعائلات التي تجد فيها متنفسا للراحة والتريض، كما تجد فيها التميز في المناشط والفعاليات والبرامج المقدمة لجميع افراد العائلة.. ونفتخر إن سجلت حدائق الصحوة مكانتها في مهرجان مسقط 2008، والذي جاء بعد فترة وجيزة من افتتاحها الرسمي.
    واضاف محمد الزدجالي انه يفتخر بأن يكون مهرجان مسقط حاضنا ومنطلقا للمعرض الشخصي له وتكون حدائق الصحوة موقعا لهذا المعرض، حيث لمسنا خلال الأيام الماضية من عمر المهرجان، مدى أهمية الرسالة والأهداف التي يحملها المعرض، وينقلها الى زواره، في وقفة اجتماعية وهبة من جميع أفراد المجتمع تجاه السموم التي تغزو المجتمع، حيث لا يخفى على أحد النتائج المأساوية لهذه السموم، وخطورتها على المجتمع.
    وفي ختام كلمته تقدم محمد الزدجالي بالشكر الجزيل للجنة مهرجان مسقط لاحتضانها معرضه الشخصي مثمنا الوقفة الطيبة التي قامت بها اللجنة المنظمة للمهرجان كما تقدم بالشكر لكل من حضر حفل افتتاح معرضه متمنيا التوفيق للجميع.
    وقد قدمت فرقة الاندلس مجموعة من المقطوعات الموسيقية خلال فقرات الحفل نالت استحسان الحضور.
    بعد ذلك قام صاحب السمو راعي الحفل بالتجول في المعرض الذي احتوى على عدد تسعين لوحه ارشادية لشخصيات معروفة في السلطنة بالاضافة الى خمس وعشرين لوحة كاريكاتيرية.
    هذا وقد أعرب صاحب السمو راعي الحفل عن سعادته برعاية حفل افتتاح المعرض واشاد بالجهود التي بذلت لتنظيم هذا المعرض والذي يقدم رسالة الى كل فئات المجتمع بخطورة المخدرات وماتخلفه من عواقب على الفرد والمجتمع.
    وبدوره أكد محمد بن ابراهيم الزدجالي منظم المعرض ان شعاره محاربة المخدرات ويسعى دائما الى تخليص الناس من الوباء الذي يؤدي تعاطيه الى حدوث اضرار جسيمة بالمجتمع البشري والذي اصبح من اهم الاخطار بالمجتمع وأفراده وتقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا المعرض.
    فيما قالت عبير بنت ناصر الوهيبي احدى زائرات المعرض: ان المعرض رائع ويجسد الكثير من المعاني ويعكس صورة حقيقية عن واقع مدمن المخدرات وتعكس اللوحات صورة توعوية وتثقيفية للزائر عن خطورة المخدرات والمآل الذي يصل إليه مدمن المخدرات.

    #1000621
    noor_888
    مشارك

    تسلم عزيزي

    #1000866
    احلي فوفو
    مشارك

    تسلم فتي العرين

    #1000903

    تسلم اخوي ع الخبر

    لك ودي ووردي,,

    #1001327

    نور

    احلى فوفو

    وال عبدالسلام

    لكم تقديري

    #1001461
    zaki88
    مشارك

    تسلم الايادي يا غالي

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد