الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات تغطية عربية متميزة لمهرجان مسقط 2008

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88739

    يحظى مهرجان مسقط 2008 باهتمام إعلامي مميز من قبل الصحف المحلية والعربية كذلك, وفي خضم النشاط الإعلامي المتميز كانت لنا اللقاءات التالية مع عدد من محرري الصحف العربية الذين كان لهم زيارة خاطفة للمركز الإعلامي بحديقة القرم الطبيعية.
    في البداية يقول عبد الواحد العلوني رئيس تحرير مجلة المسافر العربي المتخصصة في المجال السياحي، مشيرا: بأن هذه هي الزيارة الثانية له للمهرجان الذي قال عنه بان شهد تطورا كبيرا عن الدورة الماضية من حيث الحضور الجماهيري والتنوع والثراء في فعالياته, وتقوم مجلة المسافر العربية بإصدار تقرير خاص عن المهرجان قبل وبعد المهرجان الذي يجمع بين الجانب الاجتماعي والترفيهي.
    أما محمد الهوني مدير عام جريدة العرب الدولية فقال: بأن هذه هي الزيارة الأولى للسلطنة حيث قال بأن المهرجان يتسم بشمولية في فعالياته ويأتي في أول القائمة بالنسبة للمهرجانات العربية، موضحا: إن جريدته تصدر ملحق أسبوعي سياحي خاص بالملحق لتعريف الجمهور بمسقط ومهرجانها المميز.
    أما اللقاء الثالث فقد كان مع الدكتور حسين شحادة الكاتب الذي يعيش بالدنمارك والذي أبدى إعجابه بفعاليات المهرجان من خلال زيارته الثانية وعن التغطية التي يقوم بها عن المهرجان.
    وقال انه سيقوم بتقديم محاضرات في الدول الاسكندنافية عن مهرجان مسقط ومساهمة البلدية الرائعة في تنظيم المهرجان وعن التعاون الرائع بين البلدية ومختلف الجهات الحكومية في تنظيم هذا المهرجان الرائع الذي هو أشبه بسيمفونية رائعة يشترك في عزفها جميع من يقطن على أرض السلطنة التي تزخر بالثراء الطبيعي التراثي السياحي المميز.

    #999759
    noor_888
    مشارك

    تسلم فتى ع الخبرية

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد