الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات قرية الأسرة.. معرفة وإبداع وتسلية

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88736

    تميزت قرية الأسرة هذا العام بالإقبال الكبير من قبل الأطفال والأسر على المشاركة في المناشط المتنوعة المقامة فيها كالمراكز التعليمية للأطفال ومناشط التسلية والثقافة بالإضافة لمناشط مسرح الطفل.
    ويقدم ركن الإبداع في قرية الأسرة العديد من المجالات التي تلبي الأهداف الموضوعة لهذا الركن وهذه المجالات تتمثل في التشكيل بالخامات والحروفيات والتصميم والخزف والأعمال اليدوية ومجال التصوير الضوئي حيث تقدم هذه المراكز الصغيرة في قرية الأسرة مناشطها لزوار ركن الأسرة من الأطفال حيث يقوم الأطفال بالرسم والتلوين وابتكار لوحات فنيه جدارية.
    ويقول محمد الصوافي مدرس مادة الفنون التشكيلية القائم على ركن الإبداع في قرية الأسرة نهدف إلى تثقيف الأسرة والأطفال في الجوانب الفنية والفنون التشكيلية وتعليم الأطفال تقنيات التصميم والابتكار للوحات الفنية وتشجيعهم لمواصلة العمل على تطوير مواهبهم في المستقبل وصنع ابتكارات في الإجازات وأوقات الفراغ بالإضافة إلى بث روح العمل الجماعي عند الأطفال كما في اللوحة الجدارية التي صممت بطريقة تفجير الأسطح يقوم الأطفال بتلوين الجدار بطريقة منظمة وايجابية وهنا نحقق هدفًا آخر وهو تثقيف الطفل بأن الرسم على الجدران لابد أن يكون بطريقة منظمة وايجابية، وكذلك الاهتمام بالبيئة من خلال استغلال خامات البيئة وتوظيفها في أعمال فنية راقية.
    ويضيف الصوافي: شارك في ركن الإبداع أكثر من ألف وستمائة طفل خلال فترة المهرجان في التلوين والرسم والمشغولات اليدوية ونتوقع زيادة هذا العدد خلال الأيام القادمة من فترة المهرجان.

    #999765
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبرية

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد