الرئيسية منتديات مجلس الفقه والإيمان دعاء لتيسير الزواج

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88514

    “دعاء لتيسير الزواج”
    * اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين*
    ( اللهم أني أسألك بأني اشهد انك أنت الذي لا اله إلا أنت.. الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقضي حاجتي.. آنس وحدتي ..فرج كربتي ..اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصير. يا مجيب المضطر إذا دعاك.. احلل عقدتي.. آمن روعتي.. يا الهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب. هب لي من لدنك زوجا صالحا.. اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة .. وقنا عذاب النار.. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم “في اليوم مئة مرة” )

    اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا..اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي ..اللهم سخر لي زوجا صالحا..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره.. يا أرحم الراحمين ..يا ذا الجلال والإكرام.. يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..أن ترزقني زوجا يخافك ويخشاك يا ارحم الراحمين..اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..وأسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين..اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته ..أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي “اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي الذي يكون غني بدينه وأخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي..يا من أمره بين” الكاف والنون” وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون ”

    #997417
    بسملة
    مشارك

    بارك الله لك اختي بنت الشام

    #997469
    Angel of purity
    مشارك

    [b]دعاء جميل

    جزاكى الله خيرا

    [/

    b]

    #998161

    #1007572

    السلام عليكم
    بارك الله بك ياعزيزتي اتمنى ان يكون مستجاب لكل البنات

    تحياتي لكم / وردة نينوى

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد