الرئيسية منتديات مجلس القصص والروايات قصة حب بين شاب وفتاة ممنوع الضحك شباب

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 33)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88467

    شاب جامعي خلوق اراد ان يتزوج …لكن امه العجوز تكفلت له بأن تبحث

    له عن فتاة تعرفها وتدخل مزاجها لان مو كل بنت على حد زعمها تصلح

    لها…. اخوات هذا الشاب ذكروا له زميلتهم في الكلية وهي فتاة رائعة

    وآية في الجمال والاخلاق واجتماعية بشكل كبير … ومن كثر ما

    يتكلمون عنها تعلق قلبه بها وطلب من أخواته ان يكلموها عنه … بدأ

    البنات بالحديث لتلك الفتاة عن اخوهم واخلاقه الرائعة ودمه الخفيف

    وحفاظه على الصلاة واحتقاره للشباب اللي يرقمون .. ومن هالحكي ..

    المهم .. البنية المسكينة تعلقت فيه وحبته وتمنت اليوم اللي يجمعها

    به … لكن المشكلة انهم من قبيلتين مختلفة وكيف يقنعون الام العجوز

    بها البينة الحلوة … وبعد مشاورات… وتعرفون النساء وحيلهم وبالذات

    بنات هاليوم ..

    بعد يومين اتصلت البنية المتيمة على اخوات الشاب وقالت: مافيه الا

    اني اتعرف على امكم شخصيا اللين اخليها تعجب فيني وهي بنفسها

    اللي تخطبني له…. قاموا يفكرون شلون تتعرف على امه ؟ طرى على

    بالها ان ابوها وامها بيحجون هذي السنه

    قالت :وش رايكم تودون امكم للحج بنفس الحمله اللي بيروحون فيها

    اهلي وانا ابقنع اهلي ان يودوني معاهم ….؟

    ومن يومها وهي تحن على اهلها ابي احج معكم ؟ قالوا لها : ماعندنا

    مانع والحج فريضه على كل مسلم وودنا انك تروحين وتقضين فرضك

    انبسطت وقالت له ان اهلها بيودونها للحج معهم والدور عليه اللحين

    عشان يخلي امه تروح للحج

    واول ماوصلوا لمكه وهي تتشوف لها في السكن اللي هم ساكنين فيه

    وكل وقت وكل صلاه وهي جنبها وبالليل تساعدها بقراءه الدعاء… ولما

    جاء يوم عرفه راحت تجمع لها الحصى وتقول لها هذا الحصاه اكبر وتعور

    ابليس وتعطيها .. ولما راحوا يرجمون كانت معها بكل خطوه من

    خطواتها… ولما جاء اخر يوم من ايام الحج وكانوا بيطوفون الوداع راحت

    تسلم عليها وتحضنها وتقول لها والله اني احبك زي امي واني ارتحتلك

    ياخاله وتهل من دموع التماسيح وراحوا للمطار عشان يرجعون لديرتهم

    ولما وصلوا استقبل الولد امه وابوه من المطار وقعد يسئلهم عن حجهم

    وعسى ماتعبتوا ومن هذا الكلام وبعدها قال: يمه عسى ارتحتي بحجك

    ؟ قالت ياولدي والله انه احسن حج ذا السنه الله يخليك لنا قال : عسى

    الناس اللي معك طيبين وارتحتي لهم؟ قالت : والله ماعليهم ناس اجاويد

    بس والله ماضيق صدري الا بنت لزقة كانت معنا نشبت بحلقي هناك ما

    شفت ملقوفة ومطفوقة مثلها الله يعيين اللي بياخذها

    منقوله

    #996773

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله أكشن بس الله راواهاااااااااااا رايحة الحج وبيت الله بس عشااااااااااان تنفذ خطتهاااااااااا ( ان شاااااااااء الله ما تكون حقيقية )…

    في انتظاااااااااااااااااااار المزيد *_*

    #996812

    هههههههههههههههههه

    مشكور ساقى الغرام على القصه

    بارك الله فيك

    #996813
    أم تووفي
    مشارك

    هههههههههههههههههههههه وبعد ههههههههههههههههههههههه وبعد هههههههههههههههه والله كسرت خاطري البنت جات اتكحلها عمتها ههههه
    ههههههههههه وبعد في مثل آخر سخنه الماي وطار الديك ههههههه
    تسلم عزيزي ساقي الغرام

    #996864

    عنجد حلوه هالقصة و ما بنقدر الا نضحك
    مشكووووووووووووووووووور

    #996876

    السلام عليكم
    قصة والله اخى جميلة مضحكة وباكية فى نفس الوقت اخى لانها راحت بيت الله
    اللى كلنا نتمناه علشان ترضى عبدا وليس الخالق
    والله وا اسفاه على هذه الفتاة التى
    نست ان الله موجود ونصبها موجود من غير الالعاب ومكر
    تقبل مرورى المتواضع
    اختك
    نارييييييييييييييييين

    #997377

    لالونا فديتني

    يسلموووووووو

    على مرورك الجميل

    دمتي بود

    #997427

    هههههههههههههههههههههه

    حلوووووووووة

    يسلمووووو ساقي على القصة

    #998057

    يسلمووووووووو مشرفنا على

    مرورك الجميل

    تحياتي اليك

    #998168

    هه هه هه هه

    معلش

    بقطع من الضحك

    اصل القصة موتتنى من الضحك

    لزق امريكى اجت تكحلها عمتها

    خخخخخخخخخخخ

    #998725

    ههههههههههههههههه

    هنادي مش قلنا مافي ضحك

    اتمنى ان تعجبك القصه

    وشكرا لتواجدك

    دمتي بود

    #998726

    القطه الشيرازيه

    يسلموووووووووووووووو على تواجدك الجمل

    وشكرا لمرورك الجميل

    دمتي بود وافراح سعيده

    #998902
    مووى مون
    مشارك

    ههههههههههههههههه

    قصة كتير جميلة

    تسلم اخى ساقى بموضوعاتك الممتعة

    #999648

    ههههههه
    مشكور اخوي على القصه

    #1000095

    نارين

    الذي يعيش في الحيله يموت في الفقر

    شكرا على مرورك الجميل

    الذي اسعدني

    اتمنى لكي التوفيق

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 33)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد