الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات اليوم وغدا.. مراتي زعيمة عصابة على مسرح المدينة

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88394

    يقف الفنان الكوميدي سمير غانم والفنانة المتألقة نهال عنبر مساء اليوم على مسرح المدينة بحديقة القرم الطبيعية مع مجموعة من ألمع نجوم الكوميديا في مسرحية (مراتي زعيمة عصابة) التي قام بتأليفها أبو السعود الإبياري واخرجها حسن عبدالسلام.
    وقد بدأ سمير غانم حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وجورج سيدهم، وقدم الثلاثة معا عددا من الأفلام والاسكتشات مثل اسكتش كوتوموتو وعددا من المسرحيات مثل (حدث في عزبة الورد) و(الراجل اللي إتجوز مراته) و(حواديت) وغيرها من العروض، ثم انفصل عنهم مع نهاية الستينيات وبداية السبعينيات وانحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد 1970 واتجه كل من جورج وسمير للتمثيل معا في عدة مسرحيات خلال السبعينيات بالإضافة إلى اشتراك سمير غانم في الأفلام. وكان آخر عمل مسرحى لجورج وسمير معا هو مسرحية أهلا يا دكتور 1981. قدم سمير في الثمانينيات سلسلة فوازير رمضان تحت اسم شخصيتى سمورة وفطوطة.
    ومن أشهر أعمال الفنان سمير غانم المسرحية، المتزوجون، وأهلا يا دكتور، وجحا يحكم المدينة، ودو ري مي فاصوليا، ومن أجل حفنة نساء، وفندق الأشغال الشاقة، وأنا ومراتي ومونيكا.

    #995747
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع المجهود فتى

    #995764

    شـــــــــكرا فتى العرين على الجهوووووود

    #996057
    بنت عمان96
    مشارك

    مشكوووووووور

    #996149

    بناتي العزيزات بنت عمان

    والمبدعه نور الغالية

    واخي الكريم ولد العرب اشكركم على المرور

    ولكم جل تقديري

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد