الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات الرزفة الحماسية تصل مراحل حاسمة

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88392

    ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2008م التراثية تواصلت منافسات مسابقة الرزفة الحماسية مساء أمس ألول على مسرح البحيرة على حديقة القرم الطبيعية حيث اختتمت منافسات الدور الأول.
    و كانت الجولة الختامية في هذا الدور بين فرقتي المقابيل للفنون الشعبية وفرقة صحار للفنون الشعبية, وبنهاية هذه الجولة ستبدأ مطلع الأسبوع القادم أيام السبت والأحد والاثنين منافسات الدور الثاني الذي تأهلت إليه 6 فرق هي فرقة المزاريع وفرقة أبناء المزاريع وفرقة الشموخ من ينقل وفرقة الشلات وفرقة صحار التراثية بالإضافة إلى الفرقة المتأهلة من فرقتي المقابيل وفرقة صحار للتراث.
    وستتنافس الفرق الست فيما بينها لبلوغ الدور الثالث الذي ستتأهل إليه ثلاث فرق فقط للتنافس على الثلاثة مراكز الأولى, وتشهد المسابقة في جميع أدوارها التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا ً أبان عن حب وارتباط الجماهير بإرثها الحضاري وبفنها الشعبي التقليدي , وإقامة مثل هذه الفعاليات التراثية يحسب بلاشك للجنة المنظمة لفعاليات مهرجان مسقط 2008م التي أولت عناية بالغة بإقامة فعاليات مماثلة تربط المواطن العماني بماضيه العريق.

    #995753
    noor_888
    مشارك

    تسلم فتى ع الطرح الرائع

    #995762

    شــــــــكرا فتى العرين على نشاطك الدام

    #998834

    ههههههه انا اشجع المقابيل طبعا

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد