الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات معرض العقارات … للمستثمرين والملاك

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88389

    أفتتح مساء أمس في ميدان المهرجان بالعذيبة معرض العقارات ليعلن لجمهور المهرجان عن فعالية جديدة في مهرجان مسقط تعرض من خلالها المؤسسات المشاركة مجموعة من الخدمات والسلع المميزة لمدة ثلاثة أيام.
    حيث تشارك في هذا المعرض العديد من شركات العقارات المحلية كشركة فرح الوطنية لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات وشركات الأثاث التي تعرض مجموعة من قطع الأثاث الفاخرة والحديثة أهمها المطبخ الذكي الذي يعرض لأول مرة في السلطنة بالإضافة لشركات الفندقة وقاعات المؤتمرات كشركة سفير للسياحة والفندقة.
    ويقدم هذا المعرض روزنامة من الخدمات العقارية كاستشارات الإنشاء وتصميم المناظر الطبيعية ومقاولاتها والتصميم الداخلي للمنازل وتأثيث المنازل وتصميم المطابخ ومستلزماتها . يهدف المشاركون في المعرض الالتقاء بشريحة كبيرة من الجمهور وخلق محور يجتمع فيه المستثمرون العقاريون والمستهلكون والملاك والمقاولون لتخليص الصفقات التجارية وذلك تلبية لتزايد الطلب على خدمات العقارات نتيجة لموجة الإنشاءات الاستثمارية والسياحية في السلطنة.

    #995756

    شــــــــكرا فتى العرين على الموضوع

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد