الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات عرض 115 زيا من ملابس الأطفال بحدائق الصحوة

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88293

    رعت صاحبة السمو علياء بنت ثويني بن شهاب آل سعيد عرض ملابس الأطفال العالمي من ماركة (وايت هورس) الإيطالية وذلك بمسرح النافورات وبحضور جمع غفير من العائلات والمدعوين.
    وقد امتازت تلك الأزياء بتصميمات عالمية راقية امتزجت بألوان زاهية ، حيث تم عرض 115 تصميما من ملابس الأطفال من نوع هوت كتور المصممة معظمها في إيطاليا، وكان للمصممة العمانية دليلة المحروقي دور بارز في تصميم بعض تلك الازياء التي مزجت تصميماتها بين الأصالة والمعاصرة، وقال جمال بن عبدالله المحروقي وكيل شركة وايت هورس العالمية بالسلطنة إن هذه العروض تقام لأول مرة بالسلطنة حيث لم يسبق للشركة عرض أزيائها إلا بإيطاليا وتركيا حيث شارك في عرض الأزياء 18 طفلاً، مشيراً إلى أن تلك الملابس من نوع هوت كتور تمتاز بتصميمات عالية الجودة وجميع الأقمشة مصنوعة في إيطاليا وإسبانيا .
    وأضاف قائلاً: لقد خصصت الشركة ريع مبيعات الأزياء المعروضة لصالح جمعية النور للمكفوفين مؤكداً إن الشركة ستعلن قريبا عن دعم مادي ومعنوي متميز لتلك الجمعية.
    وقد عبرت صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني عن سعادتها لرعاية الحفل وقالت: كان عرضا رائعا وجميلا وامتازت التشكيلات بتصميمات عصرية راقية وبألوان زاهية والملابس متنوعة ويمكن استخدامها في مختلف المناسبات.
    وأكدت سموها على تنوع فعاليات مهرجان مسقط 2008 ، مشيرة إن مهرجان هذا العام تميز بالتنوع والثراء ليس في الفعاليات المقدمة بل حتى في المواقع التي احتضنت الفعاليات، مشيرة إلى أن تخصيص حدائق الصحوة للعائلات أعطى مساحة جيدة لهذه الفئة للاستمتاع في أجواء أسرية جميلة.

    #994554
    احلى غرام
    مشارك

    صباح الورد … الفاضل فتى العرين

    تسلم على المعلومات الجميلة

    ونتمنى لو أرفقت لنا صور كان أجمل

    حتى نستمتع معكم بمشاهدة الأزياء للحبوبين الصغار

    الله يعطيك العافية

    تقبل تحياتي ومودتي

    أختك / انهار الامل

    #994597
    بنت عمان96
    مشارك

    مشكووور

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد