الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات دراجات معلقة في ميدان المهرجان

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88292

    استقطب عرض الدراجات المعلقة مساء أمس بميدان المهرجان بالعذيبة جمهورا من خلال الإبداعات الجديدة في الاستعراضات الخطيرة والمحترفة ، حيث يبدأ العرض من ارتفاعات متفاوتة وعلى دراجات معلقة تستعرض الحركات المثيرة.
    وقال مايكل أنجلو من الولايات المتحدة الأميركية رئيس فرقة نرفيلس نوك للاستعراضات الخطيرة في تحدي الخوف: إن الدراجات المعلقة هي أحد برامج فعاليات نرفيلس نوك الذي تنظمه كارولينا وهناك العديد من الفعاليات التي يتم استعراضها في ميدان المهرجان، فالعرض الأول يبدأ في الساعة 6:30 والعرض الثاني يبدأ في الساعة 8:00 والعرض الثالث يبدأ في الساعة 9:30.
    مضيفا أن مهرجان مسقط 2008 فتح لنا باب التواصل مع الجمهور العماني حيث شاركنا في الدورة السابقة أيضا لمهرجان مسقط ومشاركتنا تعود لسببين الأول أن مسقط عاصمة رائعة والسبب الآخر هو العادات والتقاليد المحافظة والثروة الفكرية والتاريخية بالنسبة للثقافة العمانية.

    #994607
    بنت عمان96
    مشارك

    مشكووور

    #994810

    شــــــــــكرا فتى على الموووووووضوع

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد