الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات فعاليات الطفل بهجة المهرجان

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88240
    طوال مهرجان مسقط 2008 تنظم قرية الاسرة التابعة لميدان المهرجان بالعذيبة العديد من الفعاليات المتنوعة التي تهم كل افراد الاسرة صغيرا وكبيرا وتغطي احتياجاتهم من الترفيه والتسلية والمتعة التي لا تضاهي .
    ومسرح الطفل يأخذ حيزا كبيرا من اهتمامات منظمي المهرجان حيث يبدأ مسرح الطفل فعالياته في جو من البهجة والمرح من الرابعة والنصف وحتى العاشرة والنصف بالعديد من الفعاليات والانشطة المختلفة التي تضفي على القرية الكثير من المتعة فضلا عن استمتاع الاطفال بهذه الفعاليات والمشاركة فيها .
    وتحفل ميدنة الطفل بانشطة اقسامها المختلفة وتنوع فعالياته فطول فترة المهرجان يستمر اطفالنا بنين وبنات بتلوين الوجوه والرسم والتلوين واللعب بالمكعبات واللعب بالمراجيح اضافة الى فعاليات المسرح والعروض المسرحية والمسابقات بين الاطفال علاوة على ركن الابداعات لتنمية الموهبة لدى الاطفال وحثهم على المشاركة في جميع الهوايات التي يحبوها اضافة الى عرض الفقاعات المائية وفن الغناء للاطفال والاستماع الى اصواتهم وهو يشدون باجمل الاغاني العربية والاجنبية ، ولا ننسى ايضا المسرح الرئيسي وعروض السيرك والعروض السحرية والاستعراضات الراقصة وعرض الشخصيات الكرتونية التي تضفي بهجة على المسرح وتحبب الاطفال من الاقتراب منهم والسلام على شخصياتهم الكرتونية المحبوية مثل توم وجيري ونمور وسلاحف النينجا وبارني وغيرهم .

    #993933
    بنت عمان96
    مشارك

    مشكور على الموضوع

    #993988

    شي حلو والله
    مشكور اخوي ويعطيك الف عافية ^^
    نتريا منك كل يديد^^

    #994820

    يسلمووووووو بنت عمان على مرورج

    #994822

    شــــكرا ذروة على مرورك الجميله

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد