الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات عجائب الدنيا تظهر في حديقة القرم الطبيعية

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88200

    تزدحم قرية المعالم الحضارية بحديقة القرم الطبيعية يوميا بالزوار والجمهور من الأطفال والأسر والسياح كونها تجسد عجائب الدنيا السبع التى ذاع صيتها منذ قرون مضت ومازالت وهى بالفعل من الفعاليات الثقافية التى تضيف معلومة جديدة للاطفال حول هذه المعالم الحضارية.
    ومن اهم العجائب مدينة البتراء الاردنية وسور الصين العظيم وبرج بيزا المائل واهرامات الجيزة بمصر وتاج محل بالهند وبرج ايفل الفرنسي، وتم إضافة معلم من المعالم العمانية التاريخية كقلعة الرستاق.
    ويقول معتز النونو مدير العلاقات العامة المشرف على قرية المعالم الحضارية: ان هذه اول مشاركة لنا فى المهرجانات العربية تحت اسم شركة التصاميم العالمية ونهدف من خلالها ادخال المعلومة الجديدة للاطفال واسعادهم بهكذا فعاليات التى من شانه ان ينمى لدى الاطفال المعرفة والمعلومة الثقافية.
    موضحا إن الاقبال جيد من قبل الاسر والاطفال وبعض السياح والمقيمين من العرب والجاليات الاسيوية.
    وتضم القرية بجانب هذه المجسمات مجموعة من الالعاب والمسابقات للاطفال من عمر 8 سنوات الى 18 سنة ومن اهمها مسابقة حديقة الحروف العربية والحروف الانجليزية، بالاضافة الى الرسم على الوجوه و الرسم على الزجاج، وتحدي الحاسب الالى وتحدى العضلات ومجموعة من العاب التركيب كتركيب لغز على شكل افعى وتركيب مجسم على شكل الاهرامات وتركيب مجسم ابوالهول اضافة الى لعبة الجولف والدولاب الدائري .
    مشيرا الى ان كل هذه الالعاب مجانية وهناك جوائز فورية للفائزين فى المسابقات وجوائز اخرى يجرى السحب عليها كل خميس عن طريق القسائم التى يسجل فيها اسماء المشاركين فى المسابقات وما هى عدد النقاط التى حصلوا عليها.

    #993515
    noor_888
    مشارك

    تسلم عزيزي فتى ع الخبرية

    #993533
    مجد العرب
    مشارك

    ما شاء الله مراسل مجالسنا لدى مهرجان مسقط.

    #993635

    الله يسلمك أختي الكريمة نور

    تحياتي لك

    #993637

    الغالي مجد العرب

    ننتظر زيارتك مرة أخرى

    واشكر لك مرورك الكريم

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد