الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات اطبع يدك على الشمع واحتفظ بها تذكار

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88199

    يقدم مهرجان مسقط 2008 كل عام ما هو جديد ولم تألفه الناس في المهرجانات السابقة خاصة إن التنويع والتجديد هو من ضمن اولويات القائمين على المهرجان ، وفي ميدان المهرجان بالعذيبة فان الزائر الراغب في طباعة يده على الشمع كتذكار يحتفظ به في البيت فانه سيجد مبتغاه من خلال عدد من الشباب العمانيين الذين استهوتهم الفكرة وجربوها في السلطنة ، وأثناء مرورنا لاحظنا عدد من الشباب الذين ابدوا رغبتهم في حفظ أيديهم عن طريق الشمع كتذكار بأشكال وألوان متعددة،وعن كيفية تشكيل اليد بالشمع قال عزيز الراشدي : نقوم بتسخين الشمع إلى درجة حرارة معينة ثم نضع اليد المراد تشكيها في ماء بارد لفترة معينة حتى تكون جاهزة لغمسها في الشمع ومن ثم نقوم بعد ذلك بغمس اليد في الشمع على حسب اللون الذي يختاره الزبون ولا توجد خطورة في هذه العملية إلا الحرارة التي تكون محسوبة حتى تنجح العملية ولا يكون هناك ضرر على الشخص الذي يريد طباعة يده .
    وعن فكرة المشروع قال: أخذت الفكرة من ماليزيا وظللت أتمرن عليها ستة أشهر حتى أتقنتها تماما لذا رغبت في نقلها إلى السلطنة وميزتها إنها ممكن المشاركة بها في المدارس والحفلات الخاصة مثل الأعياد والميلاد والزواج وغيرها من الحفلات ونقوم بشراء المواد الخام كالشمع من استراليا وأميركا.

    #993520
    noor_888
    مشارك

    تسلم فتى ع طرح الموضوع الغريب قليلا

    اعتقد بأن هذه الفكرة اول مره تطرح ع مهرجان مسقط

    #993642

    طبعا أختي مهرجان مسقط مهرجان المفاجآت

    سلمت سيدتي

    #993876

    مشكور فتى العرين على نشاطك في قسم المهرجان يسلمووو

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد