الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات منافسات الجولة الأولى لبطولة الجائزة الكبرى لالتقاط الأوتاد

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88198

    انطلاق منافسات الجولة الأولى لبطولة الجائزة الكبرى لالتقاط الأوتاد
    تنطلق عصر اليوم بمتنزه حدائق الصحوة منافسات الجولة الأولى لبطولة الجائزة الكبرى لالتقاط الأوتاد والتي ينظمها اتحاد الفروسية من ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2008 حيث يشارك في هذه البطولة 25 فارسا يملثون الخيالة السلطانية وخيالة شرطة عمان السلطانية وخيالة مدرعات سلطان عمان للتواصل يوم غد في نفس المكان وتختتم يوم الجمعة بشاطئ السيب حيث سيتم اضافة نقاط الفرسان في يوم الاثنين والثلاثاء الى يوم الجمعة وهي يوم ختام البطولة.
    وتأتي هذه البطولة من ضمن المسابقات التي اعدها اتحاد الفروسية للمشاركة بها في فعاليات مهرجان مسقط لهذا العام والتي شهدت متابعة وحضورا جماهيريا كبيرا حيث كانت الانطلاقة ببطولة قفز الحواجز ومن ثم جمال الخيل وتوهجت بالامسية الشعرية (صهيل) ومعرض الصور المختلفة عن الخيل ورياضية الفروسية .. ومن المتوقع ان تشهد البطولة منافسة قوية طوال الايام الثلاثة القادمة نظرا لجاهزية الفرسان وكذلك للجوائز المقدمة للبطولة والتي تعتبر من اهم البطولات في اجندة الاتحاد.

    #993529
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبرية فتى

    #993640

    تسلم لي هالطله أختي منور

    #993878

    يسلمووووو فتى ع الموضوع

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد