الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات معرض الثقافة الالكترونية ( ماهو وماذا يقدم )

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #87981
    abod
    مشارك

    ضمن فعاليات اللجنة الثقافية بمهرجان مسقط 2008 تنظم ولاول مرة معرض الثقافة الالكترونية المعرض جميل بتصميمه الرائع والجميل وما يحتوية من امور رائعة وجميلة ومتطورة .

    الثقافة الالكترونية هي كمثل حرب الكترونية او تقدمم في مجال الالكترونيات والمعرفة سمعنا كثيرا عن ثقافات الشعوب كثقافة شعب المايا وو العديد من الثقافات الاخرى اما الثقافة الالكترونية فهذا شي جديد على قاموسنا او شي قديم في قاموس البعض .

    معرض الثقافة الالكترونية بحديقة القرم الطبيعية يقدم العديد والعديد من الخدمات الرائعة والممتازة في مجل التقدم التكنولوجي والالكتروني اذا زرته فستجد العديد من الشركات المشاركة والتي تعرض احدث ما توصلت اليه شركاتهم او ما توصل اليه العلم الحديث وايضا لا ننسى الوجود الكبير للمنتديات او البوابات الالكترونية والتي تقدم العديد من الخدمات الرائعة الجميلة كبوابة بلدية مسقط وخدماتها الرائعة وبوابة شرطة عمان السلطانية – الادارة العامة للاحوال المدنية وغيرها مثل التعلم الالكتروني والمنتدى التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم و شبكة المعلومات العمانية واخيرا وليس اخرا منتديات مجالسنا والتي تجميع بين طياتها العديد من الابدعات والخدمات الرائعة التي تقدمها لروادها من مختلف بلدان العالم .

    والجانب الجاذب للركن هي ان الشركات العالمية حضرت من مقرها من بلدان مختلفة وذلك حتى تقدم المحاضرات والوروش الرائعة في ما توصلت اليه شركتهم من تكنولوجيا حديثة وجديدة وما تغيراتها وتطوراتها الجديدة وايضا مشاركة بعض المحاضرين من عمان في تقديم بعض الورشات المختلفة كالتصوير الرقمي و تصميم مواقع الانترنت باستخدام البرامج والعديد غيرها من المحاضرات والورش الرائعة.

    فهنا احبتي لا ارغب بالاطالة عليكم بالكلام والكلام بل ادعوكم لزيارة هذا المكان الرائع والتعرف عليه عن قرب فانها متعة الثقافة الالكترونية المتطورة والطفرة المتقدمة.

    ملاحظة تم ارفاق مجموعة من الصور عن المعرض في مكتبة الصور بقسم مهرجان مسقط 2008

    #990800
    فتى حرمول
    مشارك

    شكرا على المعلومات

    بارك الله فيك يا الدب

    ارجو المزيد

    #990807
    العرين…
    مشارك

    شكرا على كل المعلومات اتمنى المزيد

    #991018
    روونق
    مشارك

    مشكور أخوي طارح الموضوع
    وانا بالفعل زرته وكان وايد حلو ومنظم واستفدة منه

    #991112

    يسلمو صديقي العزيز

    وبارك الله فيك

    #991115
    abod
    مشارك

    يا هلا ومرحبا بيكم كلكم شرفتوني بزيارتكم

    تسلمووا على الردود الحلوة وان شاء الله متواصلين معاكم

    فتى حرمول
    موستانج مجالسنا
    روونق
    واخيرا مشرفنا فتى العرين تسلموا كلكم على المرور

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد