الرئيسية منتديات مجلس التعليم العصري تطوير شريحة جديدة لحماية الأطفال من الخطف والضياع !

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #87787
    noor_888
    مشارك


    نجح الالماني بيتر التهوف، المختص بأجهزة الصيانة والإنذار، من تطوير شريحة إلكترونية صغيرة جدا يمكن تحديد مكانها عبر الأقمار الصناعية. وقال التهوف، رئيس شركة «1000 برو» لأنظمة الإنذار، إن الشريحة ستضع حدا لظاهرة اختفاء الأطفال، التي لا يمر يوما دون أن تصدم الألمان ببشاعاتها.

    والشريحة التي ابتكرها التهوف رقيقة جدا ولا يزيد طولها عن 3 سنتمترات وعرضها عن سنتمترين. ويفترض أن تخبأ الشريحة بعناية في ملابس الطفل أو حقيبته أو داخل حذائه أو في حزامه، كي يتمكن رجال الشرطة في النهاية من تحديد مكانه عند ضياعه أو اختطافه. ويستخدم بعض اهالي الأطفال الهاتف الجوال للكشف عن أماكن اختفاء أطفالهم، إلا أنها ما عادت ذات فائدة بسبب سهولة التعرف عليها وكشفها من قبل الخاطفين.
    ويمكن لصق الشريحة الإلكترونية على الملابس أو الجلد وإزاحتها ثانية بسهولة عند انتفاء الحاجة لها. واعترف التهوف، 52 سنة، بأن الشريحة ليست رادعا نهائيا ضد الخطف، لكنها مضمونة تماما عند ضياع الطفل أو تعرضه لحادثة ما. واعتبر التهوف شريحة «1000 برو» محاولة لتقليل إمكانية الخطف إلى أقل حد.
    وسبق لبيتر التهوف أن عمل كخبير في شؤون أنظمة الأمن والانذار إلى العديد من مشاهير العالم. فكان ضمن فريق الحراس الشخصيين للرئيس الاميركي السابق بيل كلنتون، كما عمل كحارس شخصي للملاكم الأشهر محمد علي كلاي ولمغني البوب مايكل جاكسون وللمغنية مادونا، إلى جانب توليه الحراسة الشخصية لقيصر كرة القدم فرانز بيكنباور ولاعبة التنس الدولية ستيفي غراف.

    وتبيع شركة «1000 برو» الشريحة الإلكترونية المضادة لخطف وضياع الأطفال لقاء 350 يورو. وتتولى الشركة مهمة البحث عن الطفل عبر الأقمار الصناعية لقاء 86 سنتا في الدقيقة

    #990996

    هلاا وغلاا نور

    مشكورة حبيبتى على المعلومه المهمه

    ويارب مايحرم حدا من اهله

    #991323

    مشكورة نور علي المعلومات المهمة

    #992635
    noor_888
    مشارك

    تسلمي عزيزتي

    #992640
    noor_888
    مشارك

    تسلمي موجة حبيبتي ع مرورك

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد