الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات فعاليات مثيرة وممتعة يحويها برنامج حدائق الصحوة

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #87709

    حدائق الصحوة أحد الأماكن المتميزة في مهرجان مسقط 2008 والتي خصصت للعائلات والزائر لهذا الموقع يجد الكثير من الفعاليات والبرامج والأنشطة الهادفة التي تخص المرأة والطفل والعائلة بشكل عام وقد شكلت الأيام الأولى من انطلاقة المهرجان زحفا من قبل العائلات التي شكلت لوحة جمالية تضاف إلى جمال المكان الذي تقام عليه الفعاليات بين الورود والزهور والمساحات الواسعة الجيدة والتي تجد فيها العائلات مكانا مناسبا للجلوس والاسترخاء للاستمتاع بالفعاليات ولمعرفة المزيد عن فعاليات حدائق الصحوة والإقبال على تلك الفعاليات كانت لنا وقفة مع ندى بنت عبد الرحيم الزدجالي رئيسة لجنة الفعاليات بحدائق الصحوة التي أكدت على نجاح تجربة تخصيص فعاليات حدائق الصحوة للعائلات وقالت من خلال الأيام الماضية وجدنا إقبالا متواصلا ومكثفا من قبل الأسر والعائلات لجميع الفعاليات.
    وأضافت أن اللجنة الرئيسة للمهرجان كانت حريصة على إضافة كل ماهو جديد للفعاليات حيث تم إضافة بعض الفعاليات الجديدة منذ اليوم الأول وهي الألعاب الالكترونية والقطار وهناك دراسة مستمرة لزيادة الفعاليات الموجودة في خارطة البرامج بحدائق الصحوة سواء الفعاليات الخاصة بالمرأة أو الأطفال.
    وأشارت إلى أن رحابة المكان وروعة المناظر الخلابة بين الزهور والورود أضافت رونقا ونكهة خاصة للفعاليات الموجودة.
    وعن أهم الفعاليات الموجودة بحدائق الصحوة تقول هناك مائدة متنوعة من البرامج والفعاليات والأنشطة الهادفة التي تنتظر الزوار من العائلات ففي المسرح الرئيسي بالحدائق تعرض يوميا العديد من الاستعراضات الراقصة العربية والعالمية منها عروض الرقص السوري وعروض الرقص اللبناني وكذلك للفرقة المصرية إلى جانب فعاليات عبقري العلوم والشخصيات الكرتونية وعروض الدفاع المدني وحلقة الفنون التشكيلية والركن التراثي للهيئة العامة للصناعات الحرفية وفعاليات الشرطي الصغير وقرية بهجة التعليمية والمدينة الهوائية للألعاب النطاطة وهناك الفرقة اللبنانية التي تقدم يوميا مسرحيات وإسكتشات خاصة للأسرة يوميا إلى جانب عروض الثروة السمكية ومعرض البالونات المشكلة ومعرض التثقيف الصحي ومعرض التطريز الفلسطيني والمعرض الخيري لوزارة التنمية الاجتماعية، كما توجد العديد من الفرق الغنائية العمانية والفرق الشعبية النسائية.
    ومن بين العروض المتميزة عروض لأزياء الأطفال العالمية والتي تعرض على مسرح النوافير وخلال الفترة القادمة هناك عروض الأزياء العالمية والتي ستقام خلال الفترة من 7-12فبراير القادم.
    وأشارت إلى أن الفترة القادمة ستكون هناك العديد من الفعاليات التي خطط لها ضمن خارطة برامج حدائق الصحوة وهي معرض الحلويات وعروض الأزياء العمانية والعباءات وعرض فساتين الأعراس والسهرات والذي سيقام في 9 فبراير القادم وكذلك عروض الأزياء العربية في 11 فبراير، ومحاضرة بعنوان حكايتي مع النجاح والتي ستقام في 30 يناير ومسابقة صناعة المناديس والتي تقام في 31 يناير ومسابقة تصميم الإكسسوارات والتي تقام في 7 فبراير ومسابقة التوائم في 14 فبراير ومسابقة الأطفال في 15 فبراير ومسابقة التقاط الأوتاد من 4 إلى 5 فبراير وسباق الخيول التقليدية من 6 إلى 7 فبراير وهناك فعاليات الزهور وفن تغليف الهدايا والتي تقام خلال الفترة من 31 يناير وتستمر حتى 8 فبراير إلى جانب حفلات هندية تقام يومي 27و28 يناير وغيرها من الفعاليات الجميلة والمثيرة الخاصة بالمرأة والطفل . نقل من جريدة الوطن.

    #987613
    noor_888
    مشارك

    تسلم فتى ع الخبرية

    #987626

    مرحبااا

    شكرا فتى على المعلومات

    بارك الله فيك

    حبيب الشعب طير الغرام

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد