الرئيسية منتديات مجلس الصحة الماء المكلور

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #86739
    صديق 1
    مشارك

    نتيجة للتلوث البيولوجي ازدادت البكتيريا والجراثيم وخاصة في الماء وعندها سارع “المختصون” لإنقاذنا من هذا التلوث فأضافوا “الكلور للماء”.
    لكن كم منا يعرف أن الكلور غاز سامٌّ استخدم كأحد الأسلحة الكيميائية القاتلة في الحرب العالمية الأولى؟و بعد هذه الحرب فكر أحد “الأذكياء” في استخدام الكلور للحرب ضد البكتيريا في الماء، ومن ثم صار لدينا ماء لا يمكن شربه في الواقع يأتي إلينا عبر الأنابيب في بيوتنا لنستخدمه هنيئًا مريئًا، فماء الانابيب مليء بالكلور لدرجة أننا لا نحتاج لإضافة سم إليه لتسميم الحياة!
    يرى الدكتور ج. م. براين العالم البيولوجي الأمريكي “أن الكلور هو أكبر قاتل في التاريخ الحديث”، ويضيف “أنه بعد عقدين من كلورة الماء (إضافة الكلور للماء) بدأت الأمراض النادرة، مثل أمراض القلب والسرطان والشيخوخة المبكرة في اتخاذ أشكال وبائية”.
    وتؤكد الأبحاث العلمية أن الكلور له علاقة بسرطانات الكبد والمثانة والأمعاء الغليظة، كما أنه أحد العوامل المؤثرة في تصلب الشرايين والأنيميا وارتفاع ضغط الدم والحساسية وغيرها.
    لكن هذا لا يكفي، فما زال في جعبة الكلور الكثير ليقدمه لنا. قد يقول البعض: نحن لا نشرب الماء المكلور ولكننا نستحم به فقط.
    حسنًا، إلى هؤلاء نقول: “أثبتت الأبحاث أن الجسم يمتص الكلور أثناء الاستحمام، وأن كمية الكلور الداخلة للجسم خلال حمام مدته 10 دقائق تعادل الكمية الآتية من شرب 8 أكواب كبيرة من نفس الماء!! (منقول)

    صديق 1

    #976167

    يسلمووووووووو على الموضوع

    #976208
    صديق 1
    مشارك

    يسلم ذوقك ياذوق
    اخوك صديق 1

    #977566
    noor_888
    مشارك

    تسلم صديق

    مواضيعة تفتح النفس لاني اول مره اقرأها

    الله يعطيك الف عافية

    #979322
    marissa
    مشارك

    thanks

    #986200
    صديق 1
    مشارك

    الله يفتح نفسك دوم يانور

    #986277

    يسلمو على المعلومات

    يعطيك العافية

    #987940
    صديق 1
    مشارك

    تسلمين انت يا ارزية ياطيبة

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد