الرئيسية منتديات مجلس الصحة الأمراض الروحية

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #86251
    السلام عليكم……

    العين:

    العين نوعان عين حاسدة تتمنى زوال نعمة المحسود ، وعين محبة معجبة.

    وكلها عبارة عن انعقاد طاقة فكرية في القلب تنبعث معها موجات روحية تدخل بقوة في جسم المنظور إليه فتؤثر فيه حسب المنطقة الموجه لها وتخرب في طاقته مما يؤدي إلى مشاكل عضوية أو نفسية، وعملها في طاقة الإنسان كعمل فيروس الكمبيوتــر.

    السحر:

    هو عملية تركيب شبيهه بالعين ولكن باستخدام قوى الكلمات والحروف وتوجيه الطاقات الموجودة في الكون ببرامج مدروسة,يمكن إرسال الجن معها فتصل إلى المسحور بواسطة اثر له أو صورة أو اسمه و اسم أُمه، وكل هذه الأشياء تحمل صفات الخاصية الروحية فتصل طاقة السحر إلى الشخص المطلوب بواسطتهـا.

    أذى الجن:

    الجن مخلوقات روحية بالنسبة لنا لأننا لا نستطيع التعامل معها بالحواس الخمس، ومادة الجن شبيهة بالمادة الروحية في جسم الإنسان ولذلك يستطيع التأثير على الإنسان بواسطتها, ومن أكثر العلامات دلالة على وجود الجن المؤذّي هي كثرة الأحلام المزعجة في النوم.

    السرطان:

    هو ورم حي ينتشر في الجسم،وبالتحليل الروحي لبعض حالات السرطان وجدت بؤر طاقة نشيطة في مسارات الطاقة في المجال الأول من الطاقة الروحية وهو المجال المسؤول عن الصحة العضوية, مما يؤدي إلى زيادة إنتاج الخلايا في المنطقة المصابة, وبالعلاج الكيميائي قد لا تتأثر البؤرة الروحية ولذلك قد يرجع الورم مرة أخرى, وبإزالة البؤرة الروحية والعلاج العضوي يكون الشفاء التام بإذن الله .

    أمراض يصعب علاجها عضوياً:

    كثير من الأمراض العضوية يكون منشأها روحي أو نفسي وليس لها سبب عضوي واضح أو لاستفيد من العلاج الكيميائي أو يرجع المرض مرة اخرى بسرعة بعد علاجه فإذا كان منشؤه روحي أو نفسي فلا بد من علاج السبب حتى ينتهي المرض.

    أمراض نفسية بدون أسباب منطقية:

    تحدث بعض الأمراض النفسية نتيجة تلبس الجن أو السحر مثل التوهمات النفسية أو سماع الأصوات الغريبة {هلوسة سمعية }أو رؤية أشياء غريبة {هلوسة بصرية} ولا يعترف الطب الحديث بها كمرض روحي وربما يزيد استخدام الدواء الخاطئ سوء الحالة بسبب أعراضه الجانبية.

    مشاكل العمل :

    إذا كان الإنسان مصاب بسحر أو عين على عمله فيمكن أن يكره العمل أو تحدث له مشاكل غير طبيعية أو خسائر مادية غير معقولة أو مشاكل من الآخرين متكررة وبدون أسباب منطقية .

    المشاكل الزوجية:

    قد تسبب الأمراض الروحية مثل : السحر والعين والجن مشاكل زوجية مثل الكره بين الزوجين فلا يستطيع احدهما تحمل الآخر وتكبر الأخطاء وغالباً يكثر الصداع وضيق الصدر والأحلام المزعجة عند احدهما أو كلاهما .

    #970557

    يسلموووو اختنا الكريمة بنت البريمي على هذا الطرح الشيق و المفيد

    تقبلي خالص احترامي و تقديري و الى الامام

    تحياتي

    #970584
    noor_888
    مشارك

    هلا بنت البريمي يا دبه

    إيش اخبارك حبيبتي

    إشتقنالك

    تسلم إيدك ع الموضوع الجميل

    الله يعطيك الف عافية

    وبلاش غياب

    #971855

    مشكورين عالمرور الكريم وشرفتوني بالصفحه
    نور فديتج انا بخير
    بس الدنيا مشاغل والحين فترة امتحانات يعني ماقدر ادخل وايد

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد