الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة ريكارد سيعيد النظر في خطط وتشكيلة برشلونة بعد هزيمتين

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #85371

    فرضت هزيمة فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم في مباراتين متتاليتين امام تشيلسي الانجليزي وغريمه ريال مدريد على مدربه فرانك ريكارد اعادة النظر في خطط وتشكيلة الفريق قبل مبارياته القادمة. وقال ريكارد الذي اعلن تحمله مسؤولية تراجع مستوى بطل اوروبا واسبانيا لراديو قطالونيا “لم يكن ادائي جيدا. الخطط لم تكن واضحة وكذلك اسلوب اللعب وتغييراتي لم تساعد الفريق على الفوز في المباراتين.”

    وسقط برشلونة خارج ارضه امام تشيلسي بطل انجلترا بهدف مقابل لا شيء في دوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي قبل ان يخسر امام ريال بهدفين مقابل لا شيء على استاد برنابيو في الدوري الاسباني يوم الاحد.

    ويبدو ان نظام المناوبة بين اللاعبين في المشاركة في المباريات الذي واجه انتقادات من وسائل الاعلام في برشلونة يمثل باعث القلق الرئيسي لريكارد.

    وقال المدرب الهولندي “اسلوب الفريق كان جيدا لكني اعتقد الآن أن الوقت حان للعودة الى المباديء الاساسية.”

    واضاف “ربما ركزت كثيرا على اداء الافراد للمهام حتى يكون بوسع كل لاعب ان يحل محل الاخر ولم اركز على ما هو افضل للفريق ككل.”

    وتابع “لقد فعلت اشياء كان لها تأثير على الفريق وابعدتنا عن خططتنا المعتادة. لم يظهر الفريق بشكل جيد ولا نستطيع ان نستمر بهذا المستوى. انه جرس انذار بالنسبة لي.”

    وسيلتقي برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني مع فريق بادالونا الذي يلعب بدوري الدرجة الرابعة في مباراة الذهاب بالدور الرابع في بطولة كأس ملك اسبانيا يوم الاربعاء قبل ان يلعب مع ريكريتيفو ويلفا في الدوري الاسباني يوم السبت القادم.

    الكاميروني ايتوو يحلم بجائزة افضل لاعب في اوروبا هذا العام

    نالتشيك يهزم ياروسلافل في دوري روسيا الممتاز

    توري يوقع عقدا طويل الأمد مع ارسنال اللندني

    منتخب الكويت للبلياردو يشارك في بطولة العالم المفتوحة في الفلبين

    الفيفا يمنع كينيا من المشاركة في منافسات كرة القدم الدولية

    #963048

    مشكور اخي العزيز على الابداع الرائع والجميل وفقك الله

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد