الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد مؤشرات الأسهم المصرية تسجل مستويات مرتفعة جديدة مدعومة بقفزة لسوديك

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #83885

    [/ألوان)

    قال متعاملون إن المؤشرات الرئيسية للأسهم المصرية قفزت يوم الثلاثاء إلي مستويات مرتفعة جديدة مدعومة بقفزة لسهم شركة السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) في أعقاب شائعات عن عرض استحواذ محتمل.

    وصعد مؤشر كيس-30 الرئيسي 1.6 في المئة ليغلق على 9432.33 نقطة وهو أعلى مستوى اغلاق فيما زاد مؤشر هيرميس القياسي 1.2 في المئة الي 83449.42 نقطة وهو ايضا أعلى مستوى اغلاق على الاطلاق. وارتفع مؤشر التجاري الدولي الاوسع نطاقا 0.5 في المئة.

    وقال متعاملون ان شائعات بأن مجموعة طلعت مصطفى تعتزم تقديم عرض للاستحواذ على سوديك دفعت سهمه الاخيرة للصعود بنسبة 7.9 في المئة.

    ولم يمكن على الفور الاتصال بمتحدث باسم مجموعة طلعت مصطفى للحصول على تعقيب.

    وقال متعاملون ان قيمة الاسهم المتداولة الثلاثاء تجاوزت ملياري جنيه وهي الاعلى منذ اكتوبر تشرين الاول 2005 .

    واضافوا ان أسهم شركات اخرى مثل البنك الاستثماري المجموعة المالية القابضة- هيرميس واوراسكوم للانشاء والصناعة واصلت اجتذاب مشتريات من مستثمرين دوليين.

    وأغلق سهم هيرميس مرتفعا 7.7 في المئة عند 56.10 جنيه فيما صعد سهم اوراسكوم للانشاء والصناعة 2.4 في المئة ليغلق على 499.99 جنيه.

    وصعد سهم مجموعة اولمبيك 3.7 في المئة ليغلق على 72.49 جنيه مدعوما بتقرير لبيلتون فاينانشال حدد سعرا مستهدفا لسهم اولمبيك قدره 81.76 جنيه وقال ان من المرجح ان تظهر الشركة اداء جيدا في سوق المنتجات الاستهلاكية المزدهر في مصر.

    (

    #942180

    مشكور اخى شاعر على الموضوع الجميل

    جزاك الله خيرا

    #942245

    يسلمو اخى بقايا على المرور الغالى

    بارك الله فيك

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد