الرئيسية منتديات مجلس القانون والقضايا والتشريعات محكمة العدل العليا الفلسطينية تصدر قرارا مستعجلا

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #83601

    محكمة العدل العليا الفلسطينية تصدر قرارا مستعجلا يقضي بوقف تنفيذ القرار الصادر بحل جمعية نفحة للدفاع عن حقوق الأسرى والإنسان

    عادت جمعية نفحة للدفاع عن حقوق الأسرى والإنسان لتفتح أبوابها من جديد لاستقبال أهالي الأسرى والمعتقلين بعد صدور قرار مستعجل من محكمة العدل العليا الفلسطينية والذي يقضي بوقف تنفيذ القرار الصادر بحل الجمعية إلى حين البت في الطعن المقدم من قبل الجمعية ضد هذا القرار.

    ومن الجدير بالذكر أن جمعية نفحة توجهت إلى القضاء الفلسطيني ممثلا بمحكمة العدل العليا وقدمت طعنا بقرار حل الجمعية الصادر عن مجلس الوزراء الفلسطيني والمنشور بتاريخ 30/ 8/ 2007م في الصحف اليومية.

    وقد تقدم محامي الجمعية بمرافعته للدلالة على قانونية أمام هيئة المحكمة بتاريخ 8/ 10/ 2007م ورفعت الجلسة للقرار وبعدها بيومين صدر القرار بوقف تنفيذ قرار الحل.

    وقد رحبت جمعية نفحة بهذا القرار الصادر بتاريخ 10/10 وطالبت جميع المؤسسات التي تخدم الأسرى وكذلك مؤسسات حقوق الإنسان إلى التكاتف والتعاون المشترك من اجل خدمة الأسرى والوقوف إلى جانبهم.

    كما دعت الجمعية أهالي الأسرى للتوجه إلى مقر الجمعية الكائن في عمارة كميل سعد الدين الطابق الثالث في شارع العدل بمدينة نابلس لمتبعة ملفات أبنائهم والتي تم تجميد العمل فيها طيلة الفترة السابقة.

    ونتقدم بالشكر الجزيل الى محكمة العدل العليا الفلسطينية لأنها توخت العدالة في قرارها لأن حل الجمعية لن يؤدي الى الدفاع عن الاسرى وسيوقف قضاياهم امام المحاكم العسكرية الاسرائيلية ونتمنى على محكمة العدل العليا الفلسطينية الاستمرار في تحقيق العدلة حتى لو كن ذلك في مواجهة السلطة التنفيذية او التشريعية .

    تقبلوا تحياتي

    ومشكوووووووووووووووورين

    اخوكم

    ابوصائب

    #938686

    مشكورون

    #938823

    مشكوووووووووووووووورة اختي هبة حمدي على مرورك الكريم

    اتمنى لك لتوفيق

    وتقبلوا تحياتي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد