الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة البرتغال تنجو من هزيمة في تصفيات يورو 2008

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #82996
    الربيعاوي
    مشارك

    أنقذ أريزا ماكوكولا مهاجم ماريتيمو البرتغالي المنتخب البرتغالي لكرة القدم من كمين مضيفه منتخب كازاخستان وقاده إلى فوز ثمين 2/1 قبل النهائية بقليل في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ألماآتا ضمن منافسات المجموعة الاولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008).

    وعزز المنتخب البرتغالي بهذا الفوز الصعب فرصته في التأهل للنهائيات التي تستضيفها سويسرا والنمسا بالتنظيم المشترك منتصف العام المقبل.

    ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف نظيره البولندي المتصدر والذي يغيب عن مباريات هذه الجولة بعد أن خاض مثل المنتخب البرتغالي 12 مباراة في هذه التصفيات.

    أما منتخب كازاخستان فتجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز السابع قبل الاخير في المجموعة.

    وظل التعادل السلبي قائما في المباراة حتى جاءت الدقيقة 84 حيث سجل ماكوكولا هدف البرتغال الاول ليفتح الطريق أمام الفوز الثمين الذي أبقى على فرصة الفريق في المنافسة على التأهل للنهائيات.

    وأضاف كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي هدف الاطمئنان للمنتخب البرتغالي في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

    ولكن ديمتري بياكوف سجل هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب كازاخستان في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع أيضا حيث امتد الوقت بدل الضائع لاكثر من تسع دقائق.

    #932940

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يسلم اخى الربيعاوى على الخبر
    بارك الله فيك

    #933421
    الربيعاوي
    مشارك

    شكراا جزيلا على التواصل اخي العزيز

    #933429
    عندليب 2008
    مشارك

    شكراااا على الموضوع الرائع اخى

    #933860
    الربيعاوي
    مشارك

    شكرا على المرور ياعندليب

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد