الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد النفط يقفز وسط مخاوف بشأن المعروض

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #82773

    [/ألوان)

    ارتفعت أسعار النفط دولارا واحدا بنهاية جلسة متقلبة اليوم الأربعاء حيث طغت المخاوف من تأثر الإنتاج في خليج المكسيك جراء عاصفة تتجمع على ارتفاع المخزونات في الولايات المتحدة.

    وارتفع سعر التسوية للخام الأمريكي 77 سنتا إلى 80.30 دولار للبرميل بعد معاملات في نطاق 78.44 إلى 80.82 دولار. وتراجع سعر التسوية لخام برنت 19 سنتا إلى 77.43 دولار.

    وأظهر تقرير حكومي ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي بواقع 1.8 مليون برميل الأمر الذي دفع الأسعار نزولا لفترة وجيزة قبل أن تعاود الارتفاع لمخاوف بشأن طقس سيء قرب حقول نفط مكسيكية
    وقال فيل فلين من الارون تريدينج في شيكاجو “يبدو أن الكل تفاجأ بزيادة مخزون الخام لكن الناس ترقب الآن منخفضا مداريا سيسمى لورنزو عندما يصبح عاصفة مدارية.”

    وتكون المنخفض المداري أمس الثلاثاء في جنوب غرب خليج المكسيك ومن المتوقع أن يتحرك غربا ببطء بعيدا عن منصات بحرية مكسيكية في خليج كامبيشي. ولم يتسن الوصول إلى مسؤولي شركة النفط الوطنية المكسيكية بيمكس للحصول على تعقيب.

    وتزداد حساسية المتعاملين في عقود الطاقة إزاء تدهور الأحوال الجوية بعدما تسبب منخفض مداري في اغلاق ما يقرب من ثلثي إنتاج النفط الأمريكي في خليج المكسيك لفترة وجيزة الأسبوع الماضي الأمر الذي اقترب بأسعار الخام من 84 دولارا للبرميل.

    ويتعرض النفط لضغوط منذ ذروته التي سجلها الأسبوع الماضي لأسباب منها المخاوف بشأن نمو الاقتصاد وسط أزمة ائتمان أمريكية إلى جانب عمليات بيع لجني الأرباح.

    وقال اوليفر جاكوب من بتروماتركس “نظرا لقوة أداء السلع الأولية قياسا إلى غيرها من الأدوات المالية لا نستبعد حدوث بعض عمليات جني الأرباح فيها.

    #930689
    ناريل
    عضو

    مصائب قوم عند قوم فوااائد

    خلي يغلى عندهم عشااااااااااان يستوردووووووو و نكسب احن

    ههههههه

    يسلموووووووو شاعر

    #930755

    يسلمو اختى ناريل على المرور
    بارك الله فيكى اختى

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد