مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #82721

    أخبار سياحية

    افتتاح أعمال مؤتمر منظمة المؤتمر الإسلامي حول السياحة:
    إيران-أ.ف.ب: افتتح أول مؤتمر وزاري لمنظمة المؤتمر الإسلامي حول السياحة أعماله الأسبوع الفائت في أصفهان بحضور ممثلين عن نحو 30 بلداً مسلماً. ويرمي هذا الاجتماع الذي يعقد بمبادرة من الرئيس الإيراني محمد خاتمي الرئيس الحالي لمنظمة المؤتمر الإسلامي إلى “الترويج للسياحة بين الدول الإسلامية وتعزيز الروابط بين إيران والدول المسلمة الأخرى”.

    ——————————————————————————–

    اكتشاف مقبرة رومانية في تونس:
    تونس-سانا: اكتشفت مؤخرا مقبرة رومانية أثرية تعود إلى الفترة ما بين القرن الثالث والخامس قبل الميلاد في “عين جنات” قرب مدينة “سليانة” في شمال تونس. وأعلن مسؤولو عمليات التنقيب عن الآثار في المنطقة أنه رغم وجود كتابة محفورة تدل على أن “عين جنات” ضمت في القرن الثلث بعد الميلاد مدينة رومانية كاملة فان المعلومات المتوافرة الآن لا تسمح بمعرفة تاريخ هذه المقبرة. وقد سمحت عمليات التنقيب أيضاً باكتشاف نصب رخامي على شكل مسلة مصدرة من روما حملت رسوما لإله روماني ويشهد على متانة العلاقات بين روما وتونس.

    ——————————————————————————–

    باحث ألماني يصدر كتاباً عن تدمر:
    تدمر-سانا: أصدر الباحث الأثري السويسري “رالف شتوكي” الأستاذ في جامعة بال السويسرية عدة مجلدات مصورة حول أعمال البعثة السويسرية في معبد “بعلشمين” في تدمر.
    ويقوم الباحث الأثري بزيارة لمدينة تدمر حالياً برفقة عدد من طلابه لاطلاعهم على موقع المعبد والقطع الأثرية التي تمت دراستها وعلى الحضارة التدمرية بشكل عام. وذكر الباحث لمراسل سانا في تدمر أنه قام قبل إصدار مجلده الأخير بالتحقق من جميع القطع الأثرية المحفوظة في متحف تدمر ودراستها مجدداً مشيرا إلى أن نتائج الدراسة أعطت فكرة شمولية عن الآلهة التدمرية ووظيفة كل منها خاصة أن عددها كان كبير وكل أله مخصص لإحدى نواحي الطبيعة كإله الشمس واله الخصب والمطر. وأشار البروفسور إلى أن الدراسة أظهرت أن معبد “بعلشمين” الذي يعتبر كبير الآلهة الثاني في تدمر كان معروفا منذ القرن الأول قبل الميلاد حتى نهاية القرن الثالث بعد الميلاد.
    من جهة أخرى فقد أنجزت مديرية آثار تدمر ترميم المدخل الرئيسي لمدفن الأخوان الثلاثة “مالي وسعيد ومقيم” المؤسس عام 146 ميلادية. وذكرت مصادر المديرية أن المدفن يعتبر من أشهر المدافن المعروفة في تدمر حيث يضم بداخله أروع الصور والمنحوتات والتماثيل ورسومات الفريسك على جدرانه وسقفه والتي مازالت تحتفظ بألوانها حتى الآن مشيرة إلى أن المدفن يحتوي أيضا على مجموعة من القبور الفردية والجماعية.
    وأشارت المصادر إلى أن عمليات الترميم تمت بسبب انهيار مدخل المدفن وأدراجه منذ القديم حيث كان الزائر يدخل إلى المدفن عبر منحدر ترابي وتم الآن إعادة ترميم الدرج الواسع والجدارين الموازيين له وأعيد فرش أرضية المدفن الداخلية بطبقة من الجص الممزوج بالجص وأصبح جاهزا لاستقبال الزوار.

    ——————————————————————————–

    شركات طيران

    الكويت وسورية تبحثان تعديل اتفاقيات النقل الجوي:
    دمشق-كونا: قال مسؤول طيران كويتي أن الكويت وسورية بحاجة إلى تطوير اتفاقيات الطيران الثنائية المبرمة بينهما خدمة لمصالح النقل والسياحة المتبادلة التي تعد ركيزة مهمة من موارد الدخل.
    ووصل رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ جابر مبارك عبد الله الأحمد الصباح إلى دمشق على رأس وفد في زيارة تهدف إلى بحث إمكانية توسيع إطار اتفاقية النقل الجوي بين الكويت وسورية لمواكبة حركة النقل الأخذة في الازدياد. وقال الشيخ جابر المبارك أن الزيارة هي استكمال لزيارة سابقة قام بها إلى دمشق في نوفمبر الماضي حيث جرى بحث تطوير العلاقات بين البلدين في مجال النقل الجوي.
    وأضاف لابد من تعديل الاتفاقية الثنائية الموقعة لأن الاتفاقية الحالية لا تتماشى مع واقع الحال ولذلك يجب علينا أن ننظر إلى مستقبل الحركة الجوية بين الكويت وسورية والعالم ولا سيما أن سورية بلد سياحي والكويت بلد مصدر للسياحة.
    وأشار الشيخ جابر المبارك إلى قدوم آلاف الكويتيين كل عام للاصطياف في سورية وقال الشيء الأساسي في المباحثات هو تشجيع السياحة إلى سورية إضافة إلى زيادة عدد الرحلات ليس فقط إلى دمشق ولكن إلى مدن سورية أخرى لتسهيل وصول السائح إلى هذه المناطق.
    ويرتبط البلدان باتفاقية نقل تسمح لكلتا الناقلتين الجويتين فيهما “مؤسسة الخطوط الكويتية ومؤسسة الطيران السورية” بتشغيل سبع رحلات منتظمة أسبوعيا ما بين مطاري العاصمتين مع إمكانية زيادة هذه الرحلات حسب احتياج الحركة.
    وسيجتمع الشيخ جابر مع وزير النقل السوري مكرم عبيد ويجري مباحثات ثنائية مع المدير العام للطيران المدني السوري حسين محفوظ.

    ——————————————————————————–

    حفل وداع لمدير الطيران الهندي بمطار الشارقة:
    الشارقة-الاتحاد: أقيم مؤخراً حفل وداع لمدير عام الطيران الهندي في الخليج “كريشنا سوامي” وحضر الحفل محمد الهاجري المدير العام للطيران المدني بالشارقة. والدكتور غانم الهاجري مدير عام مطار الشارقة الدولي، ومديرو الإدارات. ومن الجانب الهندي شام سوندر مدير الطيران الهندي في الدولة. وبعض مديري وكالات السفر الهندية.
    في بداية اللقاء رحب الدكتور غانم الهاجري بالحضور، وأعرب أن أسفه لانتهاء خدمات “كريشنا سوامي”، خاصة أنه ساعد على تطوير المطار وقدم الكثير من خلال تعامله، كما شكر “كريشنا سوامي” محمد الهاجري والدكتور غانم الهاجري. وتمنى أن يستمر التعاون بين مطار الشارقة الدولي والطيران الهندي. وفي نهاية الحفل قدم السيد الهاجري درع المطار للمذكور وشكر الحضور.

    ——————————————————————————–

    الخطوط السعودية تفتح مكتباً جديداً في إيطاليا:
    افتتحت الخطوط السعودية مكتباً جديداً لها في إيطاليا وأقامت للمناسبة حفلاً رعاه السفير السعودي “الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز” وحضره حشد من المسؤولين في الطيران المدني الإيطالي وممثلو شركات الطيران العربية والعالمية ووكالات السفر والسياحة، ومدير عام الخطوط السعودية الدكتور “خالد عبد الله بن بكر” ومساعد المدير التنفيذي للتسويق في الشركة “عبد العزيز الحازمي” ومدير عام إقليم أوروبا وأميركا نزار سنبل وأعضاء السفارة السعودية.
    وقال الأمير محمد أن ارتفاع عدد رحلات السعودية بين المملكة وإيطاليا إلى 4 رحلات أسبوعيا هو مؤشر إيجابي للعلاقات الوثيقة بين البلدين. كما يؤكد رغبة الخطوط السعودية في زيادة رقعة المنافسة مع شركات الطيران الأخرى والانطلاق نحو أسواق جديدة وفقاً للخطط والدراسات العلمية الدقيقة.
    وقال أن مكتب السعودية الجديد إضافة إلى مكتب السعودية في مطار فيوميشينو بكل ما فيهما من تجهيزات حديثة وموظفين أكفاء سيساهمان في تحقيق ما نطمح إليه دائما من مستويات رفيعة في الأداء والخدمة يدعمها التزام العاملين بهذا المكتب وجميع مكاتب السعودية بالمصداقية مع المسافرين كل في موقعه ليقدموا صورة مشرقة لمؤسسة عريقة تساهم بشكل إيجابي في ربط أنحاء المملكة بأنحاء العالم بشبكة رحلات تمتد إلى نحو 75 محطة داخلية ودولية ويصل مجموع ما تنقله في العام الواحد إلى نحو 14 مليون مسافر سنوياً و 250 مليون كيلو غرام من الشحن الجوي.

    ——————————————————————————–

    تونس ترسل طائرة إلى العراق:
    تونس-سانا: أرسلت طائرة تابعة للخطوط الجوية التونسية إلى بغداد الأربعاء الفائت وعلى متنها وفد يضم أطباء متخصصين بالجراحة وأمراض العين وشحنة من المعدات الطبية والأدوية.

    ——————————————————————————–

    مقتل طيار مصري في حادث تحطم طائرته في طلعة تدريبية:
    المنيا-أ.ف.ب: لقي طيار مصري حتفه الثلاثاء الماضي لدى انفجار طائرته خلال طلعة تدريبية في محافظة المنيا في صعيد مصر. وقال مصدر في الشرطة أن الطائرة التي أقلعت من مطار المنيا المخصص لتدريب طلاب أكاديمية الطيران انفجرت أثناء طيرانها قبل أن تسقط في قناة مائية على بعد حوالي مئة متر من مساكن تابعة لقرية طوة على بعد 25 كيلومتراً من مدينة المينا (250 كيلو متر جنوب القاهرة). ولم تحدد هوية الطيار ولا طراز الطائرة. وقال سكان القرية أنهم سمعوا انفجار في الجو قبل أن يشاهدوا الطائرة تسقط في مياه القناة. وأفاد مراسل لوكالة فرانس بريس أن جسم الطائرة غرق في الماء وطفا بعض حطامها.

    ——————————————————————————–

    الخطوط العُمانية تعتزم شراء طائرات جديدة:
    مسقط-رويترز: قال المدير العام لشركة الخطوط الجوية العُمانية أن الشركة تتطلع لشراء طائرات جديدة لخدمة مسارات جديدة في المنطقة وفي شبه القارة الهندية.
    وقال عبد الرحمن البوسعيدي لرويترز أن الشركة بصدد ترشيد أسطولها ليضم طائرات ايرباص من طراز 310 أو الجيل الجديد من طائرات بوينغ 737 مع زيادة عدد الطائرات.
    وأضاف البوسعيدي أن الشركة التي تدير أسطولا من تسع طائرات ستعرض للبيع ثلاث طائرات من طراز فوكر 27 وطائرة اوتر.
    وقال أن الشركة لا تعتزم توسيع عملياتها لتشمل رحلات طويلة المدى في السنوات الثلاث المقبلة. وكانت الشركة قالت في يونيو/حزيران أنها تعتزم التوسع في أوروبا والشرق الأقصى. وتسير الشركة رحلات إلى 11 وجهة دولية تتركز في منطقة الخليج وشبه القارة الهندية.
    وأظهرت إحصاءات الشركة أن عدد ركاب طائراتها في الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري زاد 26 في المئة إلى 83800 مقارنة بالفترة المقابلة من العام الماضي.
    وبلغ حجم الشحنات التي نقلتها الشركة خلال الفترة 55647 طناً بزيادة 21 في المئة.

    ——————————————————————————–

    طائرة مصرية إلى العراق:
    دمشق-سانا: تتوجه طائرة مدنية مصرية إلى بغداد على متنها عدد من المثقفين المصريين وممثلي التيارات السياسية المختلفة وبعض رجال الأعمال للتعبير عن تضامنهم مع الشعب العراقي. وقال الدكتور “أشرف البيومي” عضو اللجنة المصرية لرفع الحصار عن العراق في مقابلة مع إذاعة لندن أن هذه الزيارة تعبر عن رغبة الشعب المصري بضرورة رفع الحصار والظلم عن الشعب العراقي مشيرا إلى أن اللجنة المصرية تشجع كل خطوة إيجابية لرفع الحصار عن الشعب العراقي الشقيق.

    ——————————————————————————–

    تطويرات شاملة في مطار القاهرة:
    تبدأ هيئة ميناء القاهرة الجوي في ديسمبر المقبل تنفيذ مشروعات تطوير خدمات المترددين على المطار بين ركاب ومستقبلين ومودعين ويستمر التنفيذ 18 شهراً، وتشمل هذه المشروعات تطوير ساحات انتظار السيارات أمام المطار القديم وتركيب بوابات آلية لتحصيل رسوم دخول وخروج السيارات مع عمل جراج أسفل موقف السيارات لخدمة سيارات الركاب الذين يتركون سياراتهم أمام المطار لمدة طويلة مع بناء مبنى يجمع كل الخدمات ويضم خدمات سيارات الليموزين وإدارة المرور ووسائل النقل البري. كما يشمل التطوير افتتاح شرفة المودعين القديمة بالمطار بعد تزويدها باستراحات تطل على مواقف الطائرات وتخصيص غرفة مزودة بالفاكس والتليفون الدولي لرجال الأعمال وربطها بفندق المطار بجانب مطعم وسلم كهربائي وسوق حرة.

    ——————————————————————————–

    طائرة طيران الخليج لم تواجه مشكلة اتصالات:
    المنامة-رويترز: قالت البحرين أن طائرة طيران الخليج التي تحطمت في أغسطس/آب الماضي وقتل جميع من كانوا على متنها وعددهم 143 شخصاً لم تواجه مشكلة اتصالات مع برج المراقبة في البحرين.
    وقال تقرير الطيران المدني أن تفريغ التسجيل الصوتي أشار إلى أن الاتصالات والتعليمات بين الطائرة وبرج المراقبة كانت واضحة وطبيعية وتتماشى مع ممارسات منظمة الطيران المدني الدولية دون ما يشير إلى نشوء أي موقف طارئ.
    وقال التقرير أنه خلال الفترة التي سبقت بدء الاقتراب النهائي جرت محادثة بين قائدي الطائرة تتعلق بأمور عامة لعمليات الطيران.
    ونشر التقرير بعد أن عقد محققون من البحرين وهيئة سلامة النقل الجوي القومية الأمريكية وشركة ايرباص انداستري سلسلة اجتماعات في تولوز وباريس للتحقيق في الحادث الذي تحطمت فيه الطائرة وهي من طراز ايرباص ايه 320 وكانت في رحلة من القاهرة إلى البحرين.

    ——————————————————————————–

    رأس الخيمة تشارك في خمس فعاليات طيران خارجية:
    رأس الخيمة-الاتحاد: تلقت دائرة الطيران المدني برأس الخيمة عدة دعوات لحضور مؤتمرات ومعارض إقليمية ودولية، وصرح محمد الخضر مدير مطار رأس الخيمة الدولي عضو اللجنة الاقتصادية لمجلس المطارات الدولي بأن مطار رأس الخيمة قد تلقى خمس دعوات للمشاركة في فعاليات متنوعة ومؤتمرات ومعارض وهي ندوة تكنولوجيا المعلومات والتي ستعقد في العاصمة البحرينية المنامة في الفترة من 1 إلى 8 من الشهر المقبل والتي تنظمها وزارة شؤون مجلس الوزراء والإعلام.
    ومن أهم الدعوات التي تلقتها الدائرة الدعوة إلى المشاركة في حضور المؤتمر والمعرض العاشر للجمعية العمومية لمجلس المطارات الدولي والذي سيعقد في سان دياجو عاصمة تشيلي في الفترة من 6 إلى 9 من الشهر المقبل وسوف يتطرق المؤتمر إلى مواضيع مهمة مثل إدارة السلامة وكيفية تفادي الحوادث وأساليب تطوير الطيران وتأثير اتحادات الخطوط الجوية على سير عمل المطارات وخصخصة المطارات بالإضافة إلى النمو الاقتصادي للمطارات وتأثيرها على البنية التحتية والاقتصاد المحلي والعالمي. وأيضا تلقت دعوة للمشاركة في معرض اكسبو للطيران 2000 والذي سيقام في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية في الفترة من 14 إلى 16 من الشهر المقبل والذي تنظمه مجلة الطيران وتكنولوجيا الفضاء العالمية.
    كما تلقت دعوة للمشاركة في معرض انترموديل الذي سيقام في جنوة في إيطاليا في 28 ديسمبر والذي سيناقش النظرة المستقبلية لتصاميم وهندسة المطارات. وأيضاً دعوة للمشاركة في مؤتمر الموارد البشرية 2000 والذي سيقام في جنيف في 29 نوفمبر والذي ينظمه الاتحاد الدولي للنقل الجوي.

    ——————————————————————————–

    إغلاق مطار غزة يعطل رحلات إغاثة:
    الدوحة-رويترز: قال مسؤولون أن قرار إسرائيل إغلاق مطار غزة الدولي بعد أكثر من عشرة أيام من الاشتباكات الإسرائيلية العربية عطل طائرتين كان من المقرر أن تنقلا فلسطينيين مصابين.
    وكانت قطر والإمارات العربية المتحدة سترسلان طائرتين محملتين بإمدادات طبية إلى غزة وستقلان المصابين الفلسطينيين لعلاجهم في مستشفيات البلدين. وسقط 83 قتيلا على الأقل أغلبهم من الفلسطينيين في الاشتباكات.
    وذكر مسؤول من وزارة الصحة القطرية لوكالة الأنباء القطرية أن قطر مستعدة لإرسال الطائرة عندما يعاد فتح المطار. وأخر مسؤول فلسطيني رويترز في أبو ظبي أن الطائرة كانت ستقل نحو 50 فلسطينيا مصابا إلى الإمارات إلا أن الرحلة تأجلت من جراء قرار إسرائيل إغلاق مطار غزة.
    وأصدر باراك أوامره بإغلاق مطار غزة الدولي الذي بدأ يعمل منذ عامين أمام الرحلات الجوية باستثناء رحلات الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات.

    ——————————————————————————–

    وصول طائرة سورية وأخرى تركية إلى بغداد:
    دمشق-سانا: تأكيدا للتضامن العربي الأخوي مع الشعب العراقي الشقيق وصلت إلى مطار بغداد الأسبوع الفائت طائرة سورية تحمل وفدا يمثل مختلف القطاعات الرسمية والشعبية برئاسة السيد “محمد مفضي سيفو” وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء كما تحمل مساعدات طبية وغذائية هي جزء لاحق لإعانات سابقة ستتلوها إعانات قادمة لتخفيف المعاناة عن شعبنا في العراق.
    كما تقل الطائرة طاقماً من الأطباء والممرضين وممثلين عن منظمة الهلال الأحمر في سورية. وكان في استقبال الطائرة السورية السادة محمد مهدي صالح وزير التجارة العراقي، وعبد الوهاب الأتروشي وزير الدولة، وخليل المعموري رئيس أمانة مجلس الوزراء وعدد من المسؤولين.
    ومن جهة ثانية فقد هبطت في مطار بغداد الدولي صباح الاثنين الفائت طائرة تركية تقل عدداً من الشخصيات التركية وفريقاً طبياً في رحلة مباشرة من اسطنبول إلى بغداد. وذكرت مصادر رسمية في العاصمة العراقية أن طائرة تركية ثانية ستقل فريقا طبيا تركيا ستهبط في مطار بغداد الدولي أيضاً. ومن جهة أخرى ذكر مصدر عراقي رسمي أن طائرة مصرية ستصل إلى مطار بغداد الدولي وعلى متنها وفد شعبي مصري في رحلة تضامن مع الشعب العراقي.

    ——————————————————————————–

    فنادق

    الموقع يمثل جنة لهواة الغوص ومثالي للاستمتاع بالشمس والبحر
    مجموعة الخرافي ستنشىء منتجعاً راقياً على ساحل البحر الأحمر في مصر:
    بدأت مجموعة الخرافي الإقليمية العملاقة محادثات مع شركة “صن انترناشيونال” في جنوب أفريقيا للاستثمار في مشروع المجموعة الذي تبلغ قيمته بلايين عدة من الدولارات لإنشاء منتجع راق على ساحل البحر الأحمر في مصر.
    وقال جيمس برينغل كبير مستشاري مجموعة محمد أحمد حسن الخرافي لرويترز في مقابلة “سيكون الاستثمار توليفة من ديون وحقوق ملكية. إننا نسعى لمستثمرين من خارج مصر ولعملية تمويل ديون من داخلها”.
    وزار مسؤولون تنفيذيون من شركة صن انترناشيونال هذا الأسبوع موقع المشروع الذي تتبناه مجموعة الخرافي للبناء في منطقة مرسي علم على بعد 700 كيلو متر تقريباً جنوب شرقي القاهرة وأبدوا اهتماماً ببناء ما بين ثلاثة وأربعة فنادق خلال المرحلة الأولى من المشروع التي تبلغ كلفتها 1.2 بليون دولار.
    وتعتقد مجموعة الخرافي أن الموقع وهو بمثابة جنة لهواة رياضة الغوص يمثل مقصداً سياحياً مثالياً للراغبين في الاستمتاع بالشمس والبحر إذ يبعد 15 دقيقة فقط بالطائرة من مدينة الأقصر التي تضم بعض أفضل كنوز مصر الفرعونية.
    كما تقع مدينة جدة السعودية على مبعدة 30 دقيقة فقط من المشروع بالطائرة. وقال برينغل أن المشروع يستهدف بناء منتجع على غرار منتجعات “اتلانتيس” في جزر البهاما و صن سيتي في جنوب أفريقيا و بور غريمو في جنوب فرنسا.
    وكان المسؤولون التنفيذيون في شركة “صن” أول من هبط في المطار الدولي الجديد في المنطقة الذي بلغت تكاليفه 50 مليون دولار والذي شيدته مجموعة الخرافي بنظام البناء والتشغيل ونقل الملكية (بي.أو.تي) في إطار اتفاق أبرمته مع مصر في عام 1997.
    ويتضمن المشروع الطموح الذي تبلغ مدته 20 عاماً بناء سبعة تجمعات سكنية مترابطة فيما بينها على طول الشاطئ لاستيعاب نحو 120 ألف شخص مع ميناء دولي لرسو اليخوت يتسع 1050 يختاً.
    وستتضمن المرحلة الأولى بناء المنشآت الترفيهية الأساسية والخدمات في أكبر التجمعات السبعة. وأنشأت المجموعة الكويتية شركة مرافق تجري حالياً عملية إرساء العطاءات الخاصة بمد الخدمات الأساسية مثل الكهرباء وتحلية مياه البحر.
    وقال رينغل “تتضمن المرحلة الأولى المنشآت الرئيسية وتجهيز مواقع الفنادق الرئيسي. فأمامك 1.2 بليون دولار إضافة إلى البنية الأساسية.
    وردا على سؤال عن الكلفة الإجمالية للمشروع؟ قال برينغل من يدري؟ وأضاف “هناك فرص استثمارية جذابة للغاية لشركات أخرى عاملة في بناء الفنادق وللخدمات والمطاعم وفي كل ذلك. استثمارنا يتجه إلى تحسين الأرض والمرافق والمطار وإضفاء مسحة جمالية على الأرض والمشروع الأساسي البالغ قيمته 200 مليون دولار.
    وتتطلع شركة الخرافي وهي واحدة من أكبر الشركات العائلية في العالم العربي إلى استثمارات مباشرة مبدئية خلال المرحلة الأولى من المشروع تتراوح قيمتها بين 100 مليون و 120 مليون دولار. وللمجموعة استثمارات مباشرة متنوعة في مصر تبلغ قيمتها نحو 600 مليون دولار منذ دخلت السوق المصرية في الخمسينيات.

    ——————————————————————————–

    افتتاح مطعم “كافيه ميد” في فندق ماريوت عمان:
    تم مؤخرا افتتاح “كافيه ميد” في فندق ماريوت عمان، يقدم المطعم مأكولات مميزة من أنحاء البحر المتوسط، حيث يتضمن المأكولات البحرية، البيتزا والباستا بأنواعها، وغيرها من الأطباق الفريدة النوع، حيث يعتبر كل طبق تجربة جديدة لوجبة كاملة.
    يوفر المطعم وجباته الفريدة في جو متكامل بألوان مريحة وجذابة وإضاءة طبيعية، وبالإمكان كذلك مشاهدة جميع الوجبات تطهى حياً أمام الحضور.
    سيدير المطعم الشيف ديتر اكينباور والذي يمتلك خبرة واسعة في مجال إدارة المطاعم، والذي يعمل في سلسلة الماريوت العالمية منذ عام 1996.
    صمم “كافيه مي” بدقة متناهية ليوفر تجربة مختلفة وفريدة من نوعها في عالم المطاعم

    #929780

    مشكور اخي على المعلومات القيمة
    بارك الله فيك
    ويعطيك العافية
    تحياتي

    #930069

    زمن جزاكى الله خيرا

    #930100

    جزاك الله خيرا علاء

    مواضيعك عن جد روعة

    يسلموو

    #930774

    يسلمو اخى علاء على الطرح المميز
    بارك الله فيك

    #932622
    noor_888
    مشارك

    خبريات متفرقة تسلم إيدك

    #933193

    #933265

    مشكووووووووووووووووووووريين

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد